محمد صلاح : يهدد بفسخ العقد مع النادي الايطالي

محمد صلاح : يهدد بفسخ العقد مع النادي الايطالي






اللاعب المصري "محمد صلاح " المحترف في نادي ( روما الايطالي ) ،أنه يهدد فسخ العقد مع النادي الايطالي اذا حدث أي سب وقذف من الجماهير في ايطاليا علي مصر ،وذلك بسبب قضيه قتل الشااب الايطالي جوليو ريجيني في مصر .

وقال اللاعب محمد صلاح لمصادر مقرية ، أنه ينوي عن عدم أكمال العقد بينه وبين نادي روما الايطالي اذا كانت قضية الشاب الايطالي ريجيني مستمرة بلاا حل ، لانه لم يتقبل من جماهير نادي روما التطاول والاهانة لمصر .

وأن رئيس لجنه حقوق الانسان في البرلمان الايطالي (مانسيوني ) ، كان قد أكتشف أن الاندية في الدوري الايطالي الدرجة الثانية والدرجة الممتازة تتنافس ، وسوف تقوم بمطالبة السلطات المصرية بأن تكشف لهم عن ملابسات قضية مقتل الشاب الايطالي جوليو ريجيني الطالب في جامعة القاهرة .

وأن وكالة الانباء " انسا " الايطالية قد ذكرت بأن سوف ترفع لافتات من خلال أندية الدوري الايطالي الموجودين بالدرجة الثانية والدرجة الممتازه وذلك في مباريات التي سوف تقام في 23 أبريل و 25 أبريل الحالي وأن فريق روما المميز المحترف سوف تشارك في رفع هذه اللافتات لتنضم الي باقي النوادي في المطالبة بحق القتيل الشااب الايطالي ( جوليو ريجيني ) .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً