الأطباء يصدمون انجلينا جولي : حالتها ميؤوس منها ووفاتها اصبحت وشيكة

الأطباء يصدمون انجلينا جولي : حالتها ميؤوس منها ووفاتها اصبحت وشيكة


في صدمة عارمة للفنانة الكبيرة والعالمية انجلينا جولي غير متوقعة من الاطباء قام فريق معالج لها بصدمتها والاعتراف لها بان حالتها اصبحت ميؤوس منها ووفاتها اصبحت وشيكة علي حد تعبيرهم.

وأضافت تقارير صحفية ان الفريق المعالج لانجلينا جولي فضل مواجهة المريضة والاعتراف لها بحالتها بشكل صريح دون تجميل او مراعاة لمشاعرها ونفسيتها خاصة وان المرضي الذي تعانى منه مرض فقطان الشهية والذي يتطلب ارادة قوية ومساعي طبية كبرى للشفاء ومعالجته .

فهل تستطيع جولي الوقف علي قدميها مرة اخرى واعادة الامل الي نفسها دون دخول مشاعر اليأس الي قلبها خاصة قبل موعد القاء خطابها الذي اكد العديد من المتابعين للموقف انه من المحتمل ان يكون الاخير ؟.

ومن المتوقع ان تلقى جولي خطابا هاما حول ازمة اللاجئين في العالم وخاصة اللاجئين السوريين الموجودين في اوروبا حاليا وبالاخص في دولة المانيا شمال القارة الاوروبية وتأثير الهجمرة الغير شرعية علي العالم وستلقيها داخل هيئة الاذاعة البريطانية البي بي سي وذلك يوم 16-5-2016.

يذكر ان الفنانة العالمية قد فقدت اكثر من 35 كيلو من وزنها واصبح شكلها غريب مع قيام العديد من الصحفيين في محاولة تصويرها اثناء مرضها ولكن فشلوا.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً