وظائف خالية , وظائف سامسونج ويونيون اير ووزارة الكهرباء الان ,بدء التسجيل فى وظائف سامسونج مصر

وظائف خالية , وظائف سامسونج ويونيون اير ووزارة الكهرباء الان ,بدء التسجيل فى وظائف سامسونج مصر

Advertisemen
وظائف سامسونج ويونيون اير ووزارة الكهرباء

تم الاعلان عن وظائف خالية من قبل شركة سامسونج مصر حيث اعلنت من جانبها عن احتياجها لشغل عدد من الوظائف الخالية وذلك لحديثي التخرج من المؤهلات العليا وتتضمن الوظائف المطلوبة محاسبين حديثى التخرج حيث كانت الشروط المطلوبة فى هذا المجال هو ان يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس تجارة ويشترط ان تكون تجارة قسم انجليزى وان يكون خبرة لا تقل عن سنة وان يجيد المتقدم اللغة الانجليزية اجادة تامة من حيث القراءة والكتابة .

وبالنسبة الى المهارات المشروطة على المتقدمين لا بد ان يتحلو بمهارة الدقة فى اجراء المعاملات الحسابية وان يكون قادر على ان يتاقلم مع ظروف العمل وضغوط العمل مهما كانت الاسباب .

ومن حيث مكان العمل فسوف يلتحق المتقدمين الى العمل والذى اعلنت سامسونج ان مكان العمل سوف يكون فى شيراتون وهليوبليس. والان يمكن للمتقدمين ان يقوموا بتقديم السيرة الذاتية الخاصة بهم عن طريق البريد الالكترونى التالى : Farouk.a@samsung.com ولا ينسوا كتابة [Accountant] فى العنوان الخاص بالايميل المرسل منه .
وظائف خالية فى يونيون اير , 1000 وظيفة تنتظر الشباب فى جميع المجالات :

حيث اعلنت شركة يونيون اير عن اتاحة وظائف خالية لجميع المؤهلات فى جميع المجالات حيث تتوفر فى الشركة 1000 وظيفة تنتظر شاغليها وقد اعلنت الشركة وطرحت هذه الوظائف فى جريدة الاهرام .

حيث صرحت الشركة انها تحتاج ال 1000 وظيفة للشباب حديثى التخرج فى جميع التخصصات واياض فى جميع المحافظات حيث على على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف الخالية المطروحة من قبل شركة يونيون ايران يقوموا بارسال السير الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: recruitment@unionaire.com .