بالصور.. لوسي : أبني بيقولي قبل ما ارقص " هزي كويس " , تابع تصريحات لوسي الساخنة اليوم الأثنين 4-4-2016

بالصور.. لوسي : أبني بيقولي قبل ما ارقص " هزي كويس " , تابع تصريحات لوسي الساخنة اليوم الأثنين 4-4-2016

ظهرت الراقصة والفنانة المصرية الكبيرة لوسي علي قناة الحياة الحمراء الفضائية في برنامج " 100 سؤال " حيث انفجرت التصريحات التي اعتبرها العديد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع تويتر للتغريد تصريحات صدمة وغير لائقة من الفنانة الكبيرة لوسي والتي ما زالت ترتدي بدلة الرقص حتي الان وتقوم باداء استعراضات الرقص الشرقي رغم كبر سنها نسبيا الان.

وقالت لوسي ان الكبريهات في مصر هذه الايام اصبحت " مبتأكلش عيش " وانها تخسر في مصر منذ 10 سنوات وليس من الان او ما بعد ثورة 25 يناير فقط ، وبخصوص حجم ثروتها فقد اكدت ان ثروتها تتعدي الملايين من الدولارات بالاضافة الي ان ثروة الرقص حلال وليس حرام كما يدعى البعض .


وعن سؤال تم التوجيه لها عن مثلها الاعلي من الراقصات الشرقيات المصريات فقد اكد انها كانت ترى ان سامية جمال هي الاب الروحي لها ومثلها الاعلي منذ بداية مشوارها الفني والاستعراضي .

وأضافت لوسي ان نجلها لا يراها تعمل في شيء غير لائق حيث انه فخور اشد الفخر بكونها راقصة استعراضية ويقول لها عند صعودها علي المسرح " هزي كويس " .

وتابعت لوسي خلال حوارها مع الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب في برنامج 100 سؤال علي قناة الحياة الحمراء انها لا تخشي الموت وهي مرتدية بدلة الرقص حيث انها لا ترى ان ما تقوم به شيئا سيئا ستعاقب عليه بعد وفاتها وفي الاخرة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً