اخبار الاهلى اليوم .. " الأهلي يستعد للتأهل إلي دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية "

اخبار الاهلى اليوم .. " الأهلي يستعد للتأهل إلي دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية "
الأهلي يستعد للتأهل إلي دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية

أعلن الهولندي " مارتن يول " ، المدير الفني للنادي الأهلي عن قراره بمنح لاعبي النادي الأهلي راحة من التدريبات يوم " الأحد " لتجنب تعرضهم للإرهاق قبل مواجهة يانج أفريكانز في إياب دور ال 16 بدوري أبطال أفريقيا وذلك الأربعاء المقبل ، علي أن يستأنف تدريباته صباح الأثنين بشكل طبيعي ، وذلك قبل سفره إلي الأسكندرية يوم الثلاثاء استعدادا للقاء الأفريقي الذي سيقام علي ملعب برج العرب .

وقام " يول " ومعاونه بمشاهدة تسجيلاً للقاء الذهاب مع يانج أفريكانز لدراسة الفريق التنزاني جيداً من أجل حسم الفوز والتأهل إلي دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية .

كما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة " عامر حسين " إيقاف " رمضان صبحي " لمبارتين ، وتوقيع غرامة تقدر ب 6 آلاف جنية ، وذلك بسبب دخوله في مشادات مع مع لاعبي إنبي أثناء مباراة الفريقين مساء الجمعة ، وتلقي اللاعب بطاقة حمراء مباشرة ، ووفقًا لذلك تأكد رسميا غياب اللاعب من مباراة الأهلي أمام سموحة المقررة في 24 أبريل ، ولقاء حرس الحدود في 28 أبريل .

وعلي الجاب الاخر أكد " مارتن يول " علي إقامة تدريبات خاصة للجابوني " ماليك إيفونا " بغرض معالجة المشكلة التي يعاني منها اللاعب ومن قبيل ذلك تقدم اللاعب بإعتذار لجماهير النادي الأهلي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي " فيس بوك " بسبب إضاعة كم كبير من الفرص المحققة خلال مبارياته الماضية .

في الوقت نفسه يعود " أحمد عادل عبد المنعم " حارس الفريق لإستئناف التدريبات مرة أخري الأثنين القادم وذلك بعد حصولة علي راحة بعد استمرار شكواه من التهابات الشعب الهوائية ، ويحدد الجهاز الطبي موقف الحارس بعد عودته للمشاركة في التدريبات وإذا كان سيلحق بلقاء يانج أفريكانز أم لا .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً