اسباب " غياب مرتضي منصور عن مباراة الزمالك القادمة "

اسباب " غياب مرتضي منصور عن مباراة الزمالك القادمة "
غياب مرتضي منصور عن مباراة الزمالك القادمة

قام رئيس اتحاد نادي الزمالك "مرتضي منصور " بالأعتذار عن السفر برفقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي الجزائر " الأحد " ، وحضور مباراة الفريق أمام مولودية بجاية الجزائري والمقررة في الساعة السابعة مساءً يوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة علي ملعب الوحدة المغاربية في دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وتعلل بسبب ظروف خاصة علي الرغم من تلقيه دعوة رسمية من إدارة نادي مولودية بجاية برئاسة " أبو بكر يخلف " ؛ حيث أنه تم حجز شقة فندقية فاخرة لأستقبال "مرتضي منصور " في الجزائر تكريمًا له عما قام به لأستقبال بجاية في القاهرة .

وطالب فريقه بتكرار الفوز علي بجاية من أجل التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلي الظهور بمظهر مشرق داخل وخارج الملعب في بلدهم الثاني الجزائر كما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف " عن طاقم تونسي لتحكيم مباراة الزمالك ومولودية ويتكون من "يوسف السرايري" حكمًا للساحة ويعاونه كل من " أنور هميلي " ، " مرواني سعد " ، " هيثم قصي " حكمًا رابعًا ، وتم تعيين النيجيري " بول أكونج " مراقبًا للمباراة .

والجدير بالذكر أن الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة بنتيجة (2-0) ، لذلك يحتاج الفريق الأبيض إلي مجرد التعادل أو الخسارة بهدف من أجل التأهل لدور المجموعات الإفريقي .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً