جدول ترتيب الدوري المصري للأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز 2016

جدول ترتيب الدوري المصري للأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز 2016
جدول ترتيب الدوري المصري للأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز 2016
لقد تصدر النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب هذا الجدول برصيد 56 نقطة بعد الفوز على نادي سموحة، فوصلت نتيجة مبارات الأهلي إلى ثلاثة أهداف مقابل هدف مما أدى إلى إبداع المارد الأحمر في السيطرة هذا اليوم.

أما المركز الثاني فقد شغله نادي الزمالك برصيد 45 نقطة، وذلك بعد فوزه على نادي حرس الحدود بهدف مقابل: لا شيء، مما أدى إلى زيادة نقاطه.

وبالنسبة للمركز الثالث فقد يمثله نادي الإسماعيلي برصيد 41 نقطة ويأتي في الترتيب الرابع نادي سموحة برصيد 41 وكان في المركز الخامس المصري البورسعيدي ورصيده 40 بينما جاء في المركز السادس نادي وادي دجلة ورصيده 39 نقطة والمركز السابع نادي الداخلية ورصيده 37 نقطة.

وأما في المركز الثامن فكان نادي مصر المقاصة برصيد 36 نقطة ووصل للمركز التاسع نادي الانتاج الحربي وكان رصيده 36 نقطة، أما نادي بتروجيت فقد كان في المركز العاشر برصيد 35 نقطة ، وفي المركز الحادي عشر نادي الاتحاد السكندري برصيد 31 نقطة والمركز الثاني عشر نادي طلائع الجيش برصيد 29 نقطة، وجاء في المركز الثالث عشر نادي إنبي برصيد 29 نقطة أما المركز الرابع عشر فشغله نادي أسوان برصيد 29 نقطة.

بينما كان في المركز السادس عشر من ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز لعام 2016 نادي اتحاد الشرطة برصيد 17 نقطة أما السابع عشر فكان من نصيب نادي حرس الحدود برصيد 9 نقاط وأخيرًا المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري المصري فكان لنادي غزل المحلة برصيد 8 نقاط.

كما يمكنكم متابعة جدول ترتيب فرق الدورى المصرى 2016 وذلك بعد انتهاء مباراة الزمالك وحرس الحدود.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً