مباراة اليوم .. رونالدو قاهر برشلونة الليلة في الكلاسيكو : لن نستسلم !

مباراة اليوم .. رونالدو قاهر برشلونة الليلة في الكلاسيكو : لن نستسلم !


سيطر البرتغالي نجم منتخب البرتغال ولاعب فريق ريال مدريد الاسطوري " كرستيانو رونالدو " المهاجم الصريح للفريق علي مباراة الكلاسيكو الليلة السبت 2-4-2016 حيث قهر رونالدو غريم فريقة التقليدي اللدود برشلونة الكتالوني واحرز هدفين مقابل هدفا واحدا فقط لبرشلونة.

حيث وقد احرز الهدفين علي ارض البارشا في عقرة دارة ووسط عرينة العظيم بملعب الكامب نو التاريخي الذي يسعى برشلونة في تغيير اسمة الي اسم اللاعب الراحل والاسطورة الهولندية كرويف .

وقد احرز كرستيانو البرتغالي عملاق الكرة العالمية الهدف في الدقيقة 85 من عمر المباراة وذلك وسط صدمة محققة بين جمهور نادي برشلونة الذي كان يشاهد المباراة وسط ارضة في المباراة التي لعُبت ضمن منافسات الجولة ال 311 من الليغا والدوري الاسباني.

وقد سجل المدافع الصريح جيرارد بيكية هدفا من اروع الاهداف في الدوري الاسباني هذا الموسم 2015-2016 في تلك النسخة الرائعة هذا العام للفريق الكتالوني في الدقيقة 56 من زمن المباراة عن طريق هدف رأسي عظيم.

وقد جمع هدف بيكية علي موقع الفيديو العالمي " يوتيوب " اكثر من 50 مليون مشاهدة في خلال ساعه واحدة فقط بعد احرازة في نادي ريال مدريد الاسباني .

ونجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في تسديد الهدف الثاني في المباراة والاول لنادي ريال مدريد حيث تعادل ريال مدريد ايجابيا في الدقيقة 63 من المباراة التاريخية " الكلاسيكو الاسباني ".

اما عن الهدف الصدمة فقد احرزة العملاق كريستيانو رونالدو فقد تقدم رونالدو بهدف الميرنجي في الدقيقة 85 ليرفع رصيدة من الاهداف الي 29 هدفا .

يذكر ان اللاعب كرستيانو رونالدو هو الاول في ترتيب هدافي الدوري الاسباني هذا الموسم وينافس كرستيانو رونالدو اللاعب الارجنتني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً