أحتفال فريق عمل فيلم (هيبتا ) بالعرض الاول للفيلم

أحتفال فريق عمل فيلم (هيبتا ) بالعرض الاول للفيلم
أحتفال فريق عمل فيلم (هيبتا ) بالعرض الاول للفيلم

يحتفلون فريق العمل في فيلم هيبتاا ، وهو العرض الخاص الاول للفيلم وكان ذلك العرض في سينما مول العرب و حضر الحفل كل من الابطال لفيلم هيبتا و حضر الفيلم ياسمينا وزوجها و هادي الباجوري والكدواني و عمر يوسف و عمرو واكد ، وكان في الظهور الاول للفيلم الفنان الشاب أحمد مالك ، بعد أتهاماته في القضية المنسوبة اليه بالاساءة الي الشرطة ، وذلك كان في عيد الشرطة العام الماضي .

و حضرت العرض الاول الفنانة القديرة أبنة الفنان رضا مصمم فرقة رضا ، وكانت طليقة عمرو دياب ( شرين رضا ) ، و حضري الفنانة الشابة بشري ، والفنان فراس سعيد السوري وحضر ايضا مؤلف الفيلم ( ناصر عبد الرحمن ) .

والجمهور أعرب عن أعجابه بالفيلم لانه تدور القصة بأطار جديد بالنسبة للسينما المصرية ، وهذا الفيلم أثار ضجة كبيرة عند الجمهور، وعلي التواصل الاجتماعي، وتداولو بعض الاشخاص علي التواصل الاجتماعي بأن الفيلم جميل وشيق جدا وسيناريو جديد علي السينما المصرية .

وأول فيلم هيبيتاا يعتبر من الافلام الاكثر ترويج علي صفحتها الرسمية من خلال الفيس بوك ، وكان الفيلم حصل علي أكبر دعاية من خلال الصفحة .

و كانت أحداث الفيلم تدور علي الحب الضائع وعلي الرغم من تكرار هذه القصص في معظم الافلام الاا انه المرة هذه القصة مختلفة تمام ، وبالنسبة لاسم الفيلم هيبيتاا فيما معناه بالاغريقي رقم 7 ، وتعبر القصة عن الحب ومراحله السبعه في العلاقات والادراك والحقيقة و أتخاذ القرار في الحب .. لكي يصلوا الي المرحلة الاخيرة و هي هيبيتا المرحلة السبعه .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً