ما حقيقة المكالمة الجنسية المنسوبة ل ( يوسف الحسيني ) !!!

ما حقيقة المكالمة الجنسية المنسوبة ل ( يوسف الحسيني ) !!!
ما حقيقة المكالمة الجنسية المنسوبة ل ( يوسف الحسيني ) !!!

في الصباح اليوم 19 من أبريل تداولو بعض النشطاء علي المواقع ، و موقع التواصل مثل الفيس بوك وتويتر , بتسجيل من الصوت بصوت الاعلامي المشهور يوسف الحسيني ، والمكالمة عبارة عن حديث بينه وبين سيدة بشكل غير مهذب ، وكانت المكالمة تدور حول هذه المرأة وهو يطلب منها بأن تخرج بمن مقيم معها بالبت حتي يجيء هو لها وكان يتلفظ بالفاظ بذيقة ، وتحدث أيضا عن اخت المرأة هذه عندما جاءت اليه وبعد تسريب هذه المكالمة الفاضحه له تم فصله من البرنامج والقناة عموما وهذا ما قالوه في التواصل الاجتماعي .

وبعد التحريات والتحقيقات من ملبسات هذا الاتهام ، وتحدثنا مع الفريق الخاص بأعداد برنامج السادة المحترمين ونفوا تماما ما أنسب من أتهام كاذب ، و افتراء علي الاعلامي المحترم الكبير يوسف الحسيني بل حدث ملبسات أن تم أعداد البرنامج في لندن ، وهو مع رئيس التحرير الخاص بالبرنامج محمد مرعي ليصورن عدد من الحلقات الخاص بالبرنامج هناك في لندن .

وجاء مصدر بأن البرنامج في أجازة من اليوم حتي أربعة أيام ، وسوف يعود الاعلامي يوسف الحسيني الي البرنامج مرة أخري علي الهواء مباشرا يوم السبت المقبل بعدما يعود من لندن هو ورئيس الحرير .

وقال الاعلامي الكبير والصحفي محمد يوسف أن الاعلامي المعروف يوسف الحسيني ، لم يظهر في برنامج السادة المحترمين لمدة أربعة أيام فقط .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً