شاهد.. صور زوجة ابراهيم سعيد «شهد» فى احضان عشيقها , ابراهيم سعيد ينشر فضيحة زوجته على الانترنت ويفضحها

شاهد.. صور زوجة ابراهيم سعيد «شهد» فى احضان عشيقها , ابراهيم سعيد ينشر فضيحة زوجته على الانترنت ويفضحها
صور زوجة ابراهيم سعيد

صرح ابراهيم سعيد لاعب نادى الزمالك سابقا ومدير الفنى لنادى جولدى حاليا انه هو السبب وراء ما تم نشره من  صور خاصة بزوجته السابقة  "شهد" كانت من أجل ابنه آدم الذي يعيش مع والدته.

واوضح ابراهيم سعيد فى حوار اعلامى مع الاعلامى خالد صلاح بفى برنامج "على هوى مصر"والذى يذاع حصريا علىالقناة  الفضائية "النهار": "انه تزوج أكثر من مرة، وكل مرات زواجه كانت النتيجة سيئة للغاية بالرغم ان كل مرة من زواجه كانت على سنة الله ورسوله، ووالن السبب الحقيقيى وراء نشره  لصور طليقته مع رجل آخر كان ذلك من اجل مصلحة ابنه".

وصرح فى تصريحاته على الهواء مباشرة حيث استكمل حديث قائلا انه حصل على أوراق من فندق دبي بأن زوجته كانت تقيم  في غرفة واحدة مع رجل غريب ، كما قال إنه انفصل عن زوجته هذه منذ 6 أشهر، وأنها كانت تقوم بضرب ابنه".

واضاف ايضا فى تصريحاته انه قام بنشر صورها الخاصة على صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى وخاصة الفيس بوم وتويتر والانستقرام ايضا وانه ضحها بذلك اهون عليها من قتلها للابد حيث قال انه يقتلها او يقطعا اربا اربا للكلاب فى الشوارع .. الموضوع هو موضوع خيانة وشرف ".
صور زوجة ابراهيم سعيد

وقال انه رجل محترم وانه كان لا يحب ان يوضع فى مثل هذه الظروف وهذا الموقف وان كيف تخونه زوجته بهذه الطريقة . وأنه  حاليا متجوز من امراة اخرى محترمة وتعمل على مراعاته والمحافظة على عرضه وشرفه ".

التعليقات : 0

أضف تعليقاً