عمرو جمال لاعب النادى الاهلى وعرض سعودى مغرٍى جدا

عمرو جمال لاعب النادى الاهلى وعرض سعودى مغرٍى جدا

عمرو جمال لاعب النادى الاهلى ووجود عرض سعودى مغرٍى جدا  حيث تلقاه الفترة الماضية ، حيث يمهد نفسه عن الأهلى بنهاية الموسم ، فى ظل عدم مشاركته مع الفريق وجلوسه على دكة البدلاء ، وكان السبب هو  مشاركة ماليك إيفونا بشكل أساسى مع الفريق.

عمرو جمال اجل التفكير فى العرض الذى جائ له بعد الجلسة، التى قام بها مارتن يول المدير الفنى للأهلى، والذى طلب فيها من خلاله  ان يصب كل تركيزه  داخل الملعب ولا يفكر  فى الرحيل ووان يثبت  نفسه بقوة، وقد وعد عمرو جمال بان يمنحه  مزيدا من الفرص خلال المرحلة المقبلة سواء محليًا أو إفريقيًا.

صرح عمرو جمال للمدير الفنى مارتن يول عن رغبته  فى ان يقوم بقيادة هجوم الأهلى و انه على  استعادة درع الدورى، وكذلك جاهز للمنافسة على لقب بطولة أفريقيا، اكد ايضا  أنه سيحاول ان يبذل مزيد من الجهد حتى يفوز بثقة المدرب الهولندى.

ومن اهم تصريحات اللاعب عمرو جمال انه ابتعد عن مستواه المعروف ، الذى كان عليه قبل ان يتعرض لإصابة الصليبى، التى أبعدته عن المشاركة فى الملاعب لفترة الـ8 أشهر بعد أجرائه للجراحة فى إسبانيا.

وحاليا يستعد اللاعب عمرو جمال وبصحبته نجوم الأهلى لمباراته مع الشرطة فى الدور الـ23 من بطولة الدورى العام، والتى سوف تقام غدًا الأحد على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً