أخبار السعودية.. «هيئة مكة» تسجل أول بلاغ شرطة لمخالفة نظام "العمل وقت الصلاة"»

أخبار السعودية.. «هيئة مكة» تسجل أول بلاغ شرطة لمخالفة نظام "العمل وقت الصلاة"»
«هيئة مكة» تسجل أول بلاغ شرطة لمخالفة نظام "العمل وقت الصلاة"»

سجلت منطقة مكة المكرمة أول بلاغ تقدمت به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى شرطة المعايدة بالعاصمة المقدسة تطلب منها اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد مخالفة "العمل وقت الصلاة" رصدتها دورية " الهيئة" أثناء قيامها بمهامها، فإن دورية تابعة لهيئة المر بالمعروف، رصدت ثلاث محال تجارية تعمل وقت صلاة المغرب مخالفة بذلك الأنظمة التي تمنع ذلك.
«المخلوع صالح يعلن الاستسلام ويوافق على الخروج من اليمن ولكن بشرط!»

المخلوع صالح أبلغ الإمارة عن طريق نجله الأكبر "أحمد علي" موافقته على الخروج من اليمن ولكن بطريقة مشرفة تليق بمكانته وسط الشعب حسب قوله .

وقد حاول نجل المخلوع التوسط لوالده لدى الامارات والتي بدورها أبلغت السعودية برغبة المخلوع بالخروج من اليمن للعلاج قبل مشاورات الكويت وهو ما رفضته المملكة.

وأضاف أن المخلوع صالح يرغب بإيجاد حل يحفظ له ماء وجهه فقط خصوصا بعد تراجع الحوثيين عن عزجيتهم واذعامهم الاستسلام وقبولهم بتسليم الأسلحة حسبما صرح به مناطقهم الرسمي محمد عبد السلام وهو ما يراه المخلوع صالح خطرا يهدد بقائه ويجعله وحيدا في الوجهة المخلوع صالح سيعمل جاهدا على إكمال مشاورات الكويت ووضع العراقيل أمامها لكسب مزيدا من الوقت حتى يتيح له إيجاد محرج ينفذ بجلده من.خلاله

التعليقات : 0

أضف تعليقاً