انباء عن وفاة الفنانة " انجلينا جولي " بعد صراع مع المرض

انباء عن وفاة الفنانة " انجلينا جولي " بعد صراع مع المرض
انباء عن وفاة الفنانة " انجلينا جولي " بعد صراع مع المرض

انتشرت انباء صحفية علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وموقع التغريد العالمي " تويتر " تؤكد وفاة الفنانة العالمية " انجلينا جولي " بعد صراع طويل مع المرض والذي ادى الي نقص وزنها الي ما يقرب من 35 كيلو غرامات في اقل من شهر .


حيث ان انجلينا جولي التي كانت تستعد لعقد مؤتمر في اوائل شهر 5 القادم مختص باللاجئين حول العالم وبالاخص اللاجئين السوريين النازحين من الاراضي الشامية والسورية الي الاراضي الاوروبية والمانيا والعمل علي حل مشاكلهم والسعي نحو عدم التمييز معهم في اوروبا ومحاربتهم .

حيث ولدت انجلينا جولي في 4 يونيو من العام 1975 في مدينة لوس انجلوس الامريكية وهي ممثلة امريكية الجنسية حصلت علي 3 جوائز عالمية كبرى هي غولدن غلوب وجائزتين نقابة الممثلين وجائزة الاوسكار لمرة واحدة فقط .

وتعرف الفنانة المتألقة والعالمية انجلينا جولي بانها من اكثر الفنانيين حول العالم تطوعا في الاعمال الخيرية المتخصصة في العالم النامي والمتخصصة في امور وشؤون اللاجئين ومتضرري الحروب والازمات الطبيعية علي مستوى العالم.

وشاركت جولي مع والدها في التمثيل عام 1982 في فيلم الاستعداد للخروج وبدات حياتها المهنية بشكل رئيسي في فيلم سايبورغ 2 عام 1993.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً