كورة اون لاين .. الفيفا : ريال مدريد يسحق برشلونة في الكلاسيكو بعشرة لاعبين

كورة اون لاين .. الفيفا : ريال مدريد يسحق برشلونة في الكلاسيكو بعشرة لاعبين


فاز النادي الملكي ريال مدريد اليوم السبت 2-4-2016 علي غريمة التقليدي برشلونة الاسباني الليلة بثنائية مقابل هدفا واحد في مباراة تاريخية شاهها ملايين المشاهدين في اسبانيا ودول اوروبا والشرق الاوسط والعالم وسط هاله من الاهتمام والجذب منذ بداية المباراة وحتي نهايتها منذ دقائق .

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " مقالا هنأ فية النادي الملكي ومجلس ادارة نادي ريال مدريد والمدير الفني للفريق الفرنسي الجنسية والجزائري الاصل " زين الدين زيدان " علي الفوز المستحق اليوم بعد تسجيل الهدف الاول لريال مدريد بقدم بنزيما والهدف الثاني في الدقائق الاخيرة من المباراة بقدم " كرستيانو رونالدو " .

حيث كان عنوان التقرير الكروي والرياضي في الموقع الرسمي للفيفا اليوم ان ريال مدريد يسحق برشلونة في الكلاسيكو بعشرة لاعبين فقط وذلك ضمن مواجهات الجولة ال 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأضاف تقرير الفيفا ان هدف كرستيانو رونالدو قد يرجح كافة اللاعب البرتغالي الاسطوري للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم بعد منافسة شرسة مع ليونيل ميسي اللاعب الارجنتيني المنافس اللدود له في صفوف نادي برشلونة الكتالوني.

يذكر ان برشلونة لا يزال في الصدارة رغم الهزيمة التي هزت المجال الكروي العالمي برصيد 76 نقطة حتي الان فيما لا يزال ريال مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 69 نقطة لا غير رغم الفوز الليلة .



التعليقات : 0

أضف تعليقاً