حقيقة خبر عن وفاة النجمة " أنجيلينا "

حقيقة خبر عن وفاة النجمة " أنجيلينا "
حقيقة خبر عن وفاة النجمة " أنجيلينا "

قد أنتشرت أشاعة مؤخرا عبر الفيس بوك و تويتر والياهو ،عن خبر وفاة النجمة "أنجلينا " ، وأكدت أخبار بسوء حالتها الصحية في المستشفي الخاصة المقامة بها في الولايات الامريكية المتحدة ، وكان زوجها الفنان الشهير "براد بيت " أنكر هذه الشائعات التي أطلقها الاشخاص عليها ، وأكد أنها بخير وهذه الاخبار مجرد كذبة لان حالتها تسوء ووصل وزنها الي خمسة وثلاثون كيلو جرام .

وأكد " جيمس هافن " شقيق الفنانة " أنجلينا جولي " ، أن شقيقته مازالت علي قيد الحياة ، وهي تمر بوعكة صحية شديده , وهذه الازمة منعتها من الحضور الي جلسات يونيسكو وانها قد تتغيب الفترة المقبلة ، بسبب حالتها الصحية المتدهورة .

وفي الاونة الاخيرة قد أنتشرت معلومات كثيرة عن مرض الفنانة المحبوبة "أنجيلينا "،وبالاخص من بعد أن أفتقدت من وزنها بشكل كبير جدا ، وقد ظهرت أنجلينا في صور كثيرة قد التقطت في الرحله الاخيره باليونان ، وهذه الرحلة التي تعد من برنامج الامم لتلتقي ببعض الاشخاص السوريين اللاجئين ، وهذه الصورة الملتقطة دعا كثير من الاشخاص للتساؤل عن مرض الفنانة الشهيرة أنجيلينا جولي وعن انخفاض في الوزن الي حد كبير .

وصرحت تقارير خاصة صحفية بأن النجمة أنجيلينا ،قد تعاني في الايام الاخيره من مشاكل صحية من فقدان الشهية وأضطربات في المعدة ، لذلك تفقد شهية الاكل ، وهي بخير وليس بها أي سوء وسوف تعود الي الجماهير قريبا .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً