خبر عاجل.. بالفيديو الملك سلمان يعلن عن إنشاء جسر بري عملاق يربط مصر بالسعودية, اخر اخبار زيارة الملك سلمان لمصر, اطلاق اسم العاهل السعودى على الجسر

خبر عاجل.. بالفيديو الملك سلمان يعلن عن إنشاء جسر بري عملاق يربط مصر بالسعودية, اخر اخبار زيارة الملك سلمان لمصر, اطلاق اسم العاهل السعودى على الجسر
بالفيديو-الملك-سلمان-يأمر-بأنشاء-جسر-برى-يربط-السعودية-بمصر-خلا-زيارة-السيسى

اخر الاخبار العاجلة اليوم وفيديو الملك سلمان بن عبد العزيز يعلن عن انشاء جسر برى عملاق يربط بين مصر والسعودية فى ظل الخطط الموضوعة لاقامة مشروعات ضخمة تخدم كلا من الشعبين المصرى والسعودى, حيث قام خادم الحرمين الشريفين بزيارة موسوعة للسيسى من اجل تطوير العلاقات بين البلدين, وخلال اللقاء التى تداولته وسائل الاعلام المختلفة على الفيس بوك وتويتر والقنوات المحلية قام "الملك سلمان" بالقاء خطاب عن اهمية "انشاء جسر برى يربط مصر بالسعودية" اى يربط دولة فى بلاد افريقيا بدولة اخرى فى بلاد اسيا وذلك من اجل تسهيل عملية التجارة.

بالفيديو ملك السعودية يهدى لمصر اول هدايا الشعب السعودى من خلال كوبرى طويل يتصل بين اهل مصر والسعودية من اجل ترسيخ التعاون المشترك بين البلدين, وقال بعض المذيعين على القنوات العربية المختلفة ان هناك عدة مشاريع اخرى فى الانتظار سوف يتم الاتفاق عليها بين الرئيس عبدالفتاح السيسى والملك سلمان خلال الايام القادمة, وجميع الناس يعلمون ان هناك دور كبير من امراء السعودية من اجل نهوض الاقتصاد المصرى.

فيديو.. اعلان الملك سلمان عن ضرورة انشاء جسر برى يربط مصر بالسعودية

دلوقتى شاهد الفيديو الذى تم تداوله على اليوتيوب من خلال موقعنا بجودة عالية والذى ذكر فيه انه لا بد من توافر جسر يصل السعودية بمصر والان نشاهد الفيديو سويا.

اخر اخبار الملك سلمان فى مصر

دلوقتى تابع اخر اخبار العاهل السعودى داخل مصر من خلال فريق موقع كل حصرى لحظة بلحظة, حيث تداولت الصحف والجرايد السعودية اليوم قرار عاجل من السلطات السعودية ورئيس الدولة على ضرورة اقامة "جسر برى يربط مصر بالسعودية" لانه سوف يفيد الشعبين الفراعنة وبلد الرسول صل الله عليه وسلم, وكان هناك مبادرات كبيرة من اهل مصر للعاهل السعودى من اجل تطوير "الاقتصاد المصرى" والبلاد, وقد اقترح رئيس جمهورية مصر العرية "عبد الفتاح السيسى" ان يتم تسمية الجسر بإسم "الملك سلمان بن عبد العزيز" وذلك كهدية من اهل مصر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً