"يلاكورة " اخبار الزمالك اليوم الخميس 7-4-2016 , مرتضي منصور و اقالة ماكليش بعد هزيمة الزمالك

"يلاكورة " اخبار الزمالك اليوم الخميس 7-4-2016 , مرتضي منصور و اقالة ماكليش بعد هزيمة الزمالك


 نتابع معكم متابعينا الكريم اخر اخبار القلعة البيضاء واخر واهم تصريحات مرتضى منصور الاخيرة رئيس نادى الزمالك والفريق الابيض ونائب مجلش الشعب عن محافظة الدقهلية ونطرح لكم اخر واهم الاخبار التى وردت الينا اليوم الخميس 7-3-2016 حيث كثرت الاخبار بعد هزيمة مباراة الزمالك 1-0 امام نادى الاسماعيلية تابعونا ننقل لكم كل جديد واخر واهم الاخبار التى وردت عن الزمالك اليوم .

تصريحات هامة حول اقالة ماكليش عقب هزيمة الفريق المخزية امام الاسماعيلى : 

من اهم تصريحات المستشار مرتضي منصور التى صرح بها بعد هزيمة فريقه امام الاسماعيلى التي لحقت بنادي الزمالك اليوم امام نادي الاسماعيلي انه يفكر في استقالة الجهاز الفني .

واكد ايضا ان اقالة المدير الفني ماكليش للفريق اصبحت على اعتاب التنفيذ  بعد هزيمة الزمالك من نادي الاسماعيلي وبعد اداء لا يتوقع اى احد من لاعيبى الزمالك في اهم مباريات الدوري المصري .


جمهور الدراويش يسخر من جمهور الزمالك بعد الهزيمة الساحقة التى حلت به :


قام جمهور الاسماعيلي  بالسخرية على جمهور الزمالك وفريق نادى الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك وموقع تويتر وذلك  بعد الهزيمة التي لحقت الزمالك في مباراه هامة فى الدوري المصري

وبدأت مناقشة ازدات سخونة وتعليقات  اليوم الخميس 7-4-2016 بين جمهور الاسماعيلى وجمهور نادى الزمالك  حيث ظهرت المتشورات تدل على التحريض بين صفحات الطرفين .


التعليقات : 0

أضف تعليقاً