يلا كورة.. مفاجاة بعد هزيمة ريال مدريد من فولفسبورغ اليوم الاربعاء 6-4-2016 , رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد

يلا كورة.. مفاجاة بعد هزيمة ريال مدريد من فولفسبورغ اليوم الاربعاء 6-4-2016 , رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد
مفاجاة بعد هزيمة ريال مدريد من فولفسبورغ اليوم

هزم اليوم ريال مدريد الملقب بالنادي الملكي في الدوري الاوروبي دوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج الاربعاء 6-4-2016 امام نادي فولفسبورغ الملقب بنادي الذئاب هزيمة نكراء 2-0 حيث لم يستطع نادي ريال مدريد ونجوم النادي الأسباني ريال مدريد ، ونقوم بعمل متابعة لاهداف اليوم في مباراة هزم فيها ريال مدريد بعد فوزه بالكلاسيكو امام نادي برشلونة متصدر الدوري الاسباني وصاحب المركز الاول تابعونا اليوم الاربعاء 6-4-2016 في تغطية حصرية علي مدار الاسبوع ويوميا.

اخبار ريال مدريد اليوم العاجلة : رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريدبعد هزيمة اليوم من فولفسبورغ والتي ادت الي خسارة مهينة للفريق الملكي ريال مدريد يبدو ان النجم البرتغالي نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو سيرحل في وقت قريب جدا من القلعة الملكية سانتياجو بيرنابيو في اقرب وقت وأسرع طريقة وبعقد فلكي وهيستيري سيصدم كل المتابعين في ظل رغبة الطرفين ريال مدريد وكريستيانو بانهاء العقد الفلكي والاستفادة ماديا بالعائد الكبير من البيع الذي سيربح منه ريال مدريد بعد بيع رونالدو.

ووفقا للصحافة الاسبانية وصحيفة سبورت الاسبانية الرياضية فان ريال مدريد يرغب في بيع النجم الحائز علي لقب هداف العالم وافضل لاعب في الكون صاحب ال 31 عاما قبل نهاية عقدة بفترة قصيرة وقبل نهاية العام 2018 القادم والحصول علي عائد خيالي وفلكي من بيعه .

اما عن رد فعل رونالدو عن تلك التصريحات فقد رحب بالخروج من النادي الملكي الي نادي اخر دون الشعور باي حزن او أسي من الخبر او الشعور بعد فائدته او الاستغناء عنه بسهولة.

وذكرت مصادر صحفية ان رونالدو ادارة نادي ريال مدريد تتفاوض حاليا علي فسخ وانهاء العقد بالفعل بافضل الطرق الممكنة وغير الممكنة حيث انه يمكنه الخروج من القلعة الملكية في هذا الصيف .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً