أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7-4-2016 , تفاصيل وأهداف خسارة ريال مدريد من فولفسبورغ 7 أبريل

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7-4-2016 , تفاصيل وأهداف خسارة ريال مدريد من فولفسبورغ 7 أبريل
أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7-4-2016

نعرض عليكم تفاصيل المواجهة النارية بين نادي ريال مدريد ونادي فولفسبورغ في الدوري الاوروبي دوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج حيث تم هزيمة نادي ريال مدريد الملكي هزيمة نكراء في فضيحة مدوية للنادي الملكي " ريال مدريد " وسط حزن بالغ وعصبية واضحة للاعب الأسبق والاسطوري " زين الدين زيدان " نجم منتخب فرنسا الأسبق الفرنسي الجنسية والجزائري الاصل ونجم نادي ريال مدريد السابق والمدير الفني للفريق الحالي تابعونا في تغطية لاهداف ومباراة ريال مدريد وفولفسبورغ اليوم 6-4-2016 تابعونا .

حيث قام زيزو قائد فريق ريال مدريد باللعب بطريقة هجومية هيسترية في بداية المباراة ويدخل الكولومبي خاميس رودريغيز مكان الالماني توني كروس في الدقيقة 85 من عمر المباراة الكبرى.

وقد قام احد جماهير فولفسبورغ بالنزول بشكل مفاجي الي ارض الملعب ليعبر عن فرحتة البالغة بفوز فريقة علي ريال مدريد الذي فاز منذ ايام في الكلاسيكو الاسباني امام برشلونة في مباراة تاريخية في عقر دار برشلونة بالكامب نو عرين برشلونة .

وقد لعب اصحاب الارض بطريقة دفاعية بعد ان قاموا بتسجيل الهدفين في محاولة للحفاظ علي النتيجة التاريخية بالنسبة لهم واجبرت نجوم الريال علي النزول بكل ما اوتوا من قوة لتدارك الموقف.

حيث ان القلق بدا يسيطر علي نجوم ريال مدريد ويزن الدين زيادن بعد تسجيل الهدف الثاني وزاد زملاء رونالدو ضغطهم علي مرمي دييغو بيناليو حارس مرمي فريق فولفسبورغ  في ظل يقظة غير عادية من دفاع الذئاب بفولفسبورغ بقيادة البرازيلي دانو وأبن دولتة ونالدو ولم يستطع النجوم في الريال من احراز التعادل او حتي هدف حفظ ماء الوجه.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً