اخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 6-4-2016 , موعد مباراه محمد صلاح القادمه الاربعاء 6 أبريل

اخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 6-4-2016 , موعد مباراه محمد صلاح القادمه الاربعاء 6 أبريل


نقدم لكم اخر اخبار اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني بالاضافه الي مشاركته كمحترف في اوروبا بنادي روما الايطالي بعد اعارته من خلال نادي تشيلسي الانجليزي منذ بداية الموسم عام 2015/2016 وذلك اليوم الاربعاء 6-4-2016 بعد رحلة وطنية ومنتخبيه في جولة تصفيات كاس الامم الافريقية المقرر عقدها في الجابون عام 2017 تابعونا في تغطية حصرية لاخبار محمد صلاح .

ادارة روما تسعي لرفع عقد محمد صلاح

قرر مجلس ادارة نادي روما الايطالي العمل علي رفع عقد اللاعب المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي روما الايطالي وذلك تقديرا لانجازاته الكروية ومجهوداته في الفريق منذ بداية الموسم.

حيث ارتفع مستوي الفريق الايطالي وترتيبه في الدوري الايطالي مقارنة بمستواه في الموسم السابق الذي لم يشترك فيه اللاعب المصري الملقب بفرعون ايطاليا محمد صلاح .

يذكر ان محمد صلاح قد صنع الانجاز لمنتخب مصر الوطني في مباراه الذهاب بنيجريا في تصفيات كاس الامم الافريقية بالتعادل الايجابي الذي مهد الطريق للفوز في مباراه الاياب بسنتاد برج العرب بنتيجة 1-0 بقدم رمضان صبحي.

محمد صلاح مرشح للضم في الدوري الاسباني

اكدت مصادر صحفية اسبانية ان اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني ولاعب كرة القدم بنادي روما الايطالي مرشح للدخول والانضمام الي نادي كبير وبارز في الدوري الاسباني.

واضافت المصادر ان محمد صلاح مرحب بالانضمام الي النادي ولكن لم يذكر اسم النادي الذي سيقوم بالانضمام اليه في الليغا .

يذكر ان محمد صلاح لاعب نادي روما المعار من نادي تشيلسي الانجليزي قد سجل اكثر من 15 هدف في الدوري الايطالي .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً