أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5-4-2016 , الاسماعيلي يهزم الزمالك رايح جاي وجمهور الاهلي " يشمت "

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5-4-2016 , الاسماعيلي يهزم الزمالك رايح جاي وجمهور الاهلي " يشمت "




نتابع بشكل حصري اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 5-4-2016 وذلك بعد استئناف الدوري المصري بعد توقف دام فترة قصيرة بسبب قيام المنتخب المصري الوطني بالمنافسة في بطولة تصفيات كأس الامم الافريقية وقد فاز المنتخب المصري علي نيجريا بنتيجة 1-0 وقد قام نادي الزمالك باللعب امام نادي الاسماعيلي وقد فاز الاسماعيلي علي الزمالك ونقوم بنشر تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك علي موقعنا من خلال مراسلينا ومحررينا في موقع كل حصري تابعونا.

الاسماعيلي يهزم الزمالك رايح جاي وجمهور الاهلي " يشمت "



فاز نادي الاسماعيلي الملقب بنادي الدراويش علي نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني في الدوري المصري بعد النادي الاهلي بهدفا نظيفا مقابل لا شيء في مباراة كانت من افضل مباريات الدوري علي ستاد بتروسبورت في منافسات الاسبوع ال 23 للدوري المصري .

وقد بدا الفريقين بمباراة مملة للغاية بسبب الحذر الدفاعي المبالغ فيه خوفا من دخول اي هدف في الدقائق الاولي من عمر المباراة وو ما تسبب في رتابة الي نوعا ما في المباراة في شوطها الاول وجائت اخطر الهجمات في الدقيقة 9 بقدم محمد كوفي التي استلمها محمد صبحي حارس مرمى الدراويش.

يذكر ان النتيجة قد ادت الي توصل الاسماعيلي للنقطة 37 في المركز الخامس اما الزمالك فقد استمر في المركز الثاني برصيد 41 نقطة .

وبذلك في تحصل نادي الاسماعيلي علي الفوز علي الزمالك " رايح جاي " مرتين في هذا الموسم من الدوري وسط توقعات بثورة غاضبة من رئيس نادي الزمالك بسبب النتيجة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً