بالصور .. حقيقة زواج الحسناء " نيرمين الفقي " عن عمر 43 عاماً اليوم السبت 2-4-2016

بالصور .. حقيقة زواج الحسناء " نيرمين الفقي " عن عمر 43 عاماً اليوم السبت 2-4-2016

أعلنت مصادر اخبارية اليوم السبت 2-4-2016 الفنانة المصرية الحسناء " نيرمين الفقي " عن زواجها من رجل اعمال مصري وذلك بعد انقطاع تام عن الزواج دام 43 عاما حيث ان الفنانة المصرية الجميلة نيرمين الفقي من مواليد عام 1972 وولدت في يوم 21 الموافق شهر يونيو من ذلك العام في مدينة الاسكندرية المصرية.

وبدأت مشوارها الفني كموديل اعلانات وكان اول ظهور لها في اعلان منتج " جيرسي " للشيكولاتة وقد حازت علي اعجاب الجمهور المصري والعربي بسبب اطلالتها الجميلة وابتسامتها الحسناء التي جذبت شعبية كبيرة لها منذ بداية مشوارها الفني وحتي الان.

وقد اكدت نيرمين الفقي بانها لم تتزوج في كل تلك الفترة من عمرها بسبب ارتباطها بوالدتها التي عاشت عمرها كله تحاول ارضائها وترعاها بسبب عدم وجود شخص اخر يقوم برعايتها من بعدها .
نشأة نيرمين ودرست نيرمين في كلية النصر للبنات في الأسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية، واشتهرت بالأعمال التلفزيونية حيث شاركت بعدد كبير في الأعمال التلفزيونية على عكس عملها في السينما.

ومن ابرز اعمالها مسلسل مملكة المغربي عام 2015 وجبل الحلال 2014 وجنات عام 2014 ، ومن ابرز مسلسلاتها ومشوارها الفني مسلسل يا قلب لا تبكي عام 1990 ، الماضي يعود الان 1997 و الاصدقاء عام 2002 والبحار مندي من نفس العام بالاضافة الي دورها العظيم في مسلسل " الليل واخرة " بطولة الفنان يحيي الفخراني عام 2003 .



وقد بارك الفنان المصري الكبير " محمود عبد العزيز " للفنانة نيرمين الفقي علي خبر زواجها وتمني لها حياة جميلة وسعيدة ، حيث ان الفنانة نيرمين الفقي تربطها علاقة صداقة قوية بالفنان المصري محمود عبد العزيز .

يذكر ان اخر اطلالات نيرمين الفقي الاعلامية كانت مع الفنانة " اسعاد يونس " في برنامجها الشهير " صاحبة السعادة " علي فضائية CBC .

وقد أكدت مصادر مقربة من الفنانة المتألقة نيرمين الفقي ان الخبر عاري تماما من الصحة وان كل ما تداولة مواقع والمجلات المصرية الفنية هي شائعات لا أصل لها.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً