أخبار برشلونة اليوم الاثنين 4-4-2016 , ميسي : ريال مدريد الاحق بالفوز في الكلاسيكو

أخبار برشلونة اليوم الاثنين 4-4-2016 ,  ميسي : ريال مدريد الاحق بالفوز في الكلاسيكو

اخبار نادي برشلونه الرياضي في الدوري الاسباني اليوم الاثنين 4-4-2016 حيث نقوم اليوم بعمل تغطية حصرية لاخبار نادي البرشا الكتالوني بعد هزيمتة النكراء من نادي ريال مدريد في كلاسيكو تاريخي 2-1 في مباراه شاهدها مليار متابع في اسبانيا واوروبا ودول العالم العربي والخليجي والعللم تابعونا .

برشلونه : هزيمة مباراة الكلاسيكو لن تشغلنا لاقتناص الدوري
اكد نادي برشلونة الرياضي علي لسان مجلس ادارته في بيان تم نشره علي الموقع الرسمي للنادي ان الهزيمة التي لاقاها الفريق في عكر الدار بملعب الكامب نو لا تشغل لاعبي نادي البرشا كثيرا .

واضاف البيان ان الهزيمة التي تلقاها برشلونه 2-1 لن تشغل نجومة في السعي نحو اقتناص النسخة الحالية من دوري الليغا الاسباني .

يذكر ان نادي برشلونه الرياضي يحتل المركز رقم 1 في الترتيب بالدوري الايطالي ويليه اتليتكو مدريد ويليه نادي ريال مدريد الذي قام بهزيمتة .

ميسي : ريال مدريد الاحق بالفوز في الكلاسيكو
اكد النجم الارجنتيني نجم منتخب الارجنتين الوطني ونادي برشلونه اليوم ان رغم الهزيمة التي تكبدها الفريق الا انه قام بتهنئة زملائه في نادي ريال مدريد .

واضاف قائلاً : ريال مدريد هو الاحق بالفوز في هذا اللقاء حيث اجتهد الندير الفني للفريق للملكي الفرنسي الجنسية والجزائري الاصل غي عمل خطة قوية لاقت نجاحا امامنا .

يذكر ان نادي ريال مدريد قد فاز علي نادي برشلونه بنتيجة 2-1 قد سجل الاهداف كرستيانو رونالدو وكريم بنزيما .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً