‘‘ابراج مكتوب’’ حظك اليوم الأثنين 4-4-2016 , تابع توقعات الابراج اليوم الأثنين 4 أبريل

‘‘ابراج مكتوب’’ حظك اليوم الأثنين 4-4-2016 , تابع توقعات الابراج اليوم الأثنين 4 أبريل

توقعات الابراج وعلم الفلك اليوم الاثنين 4-4-2016 " ابراج مكتوب " حيث يعد الموجز الفلكي الدكتورة " ماغي فرح " والتي تقوم بعمل موجز فلكي بابراج الدلو وبرج الحوت والحمل وبرج الاسد وبرج الثور والجوزاء والعذراء اليوم الاثنين في النواحي العملية والمهنية والعاطفية فستعلم ما يفكر فيه شريك حياتك ومودك ومزاجك في هذا اليوم تابعونا .

توقعات برج الحمل

انثي الحمل ستتعلق بشخص متدين حاولي ان لا تخسريه فانه طموح وجيد السمعه ، توقعات رجل الحمل : حاول ان تتحدث مع الناس بشكل لائق.

توقعات برج الثور

انثي برج الثور سيستشيرها والدها في عريس متقدم لخطبها حاولي التفكير الجاد في النوضوع ولا تستهتري بالانر ، توقعات رجل الثور : لا تنسي الوصول الي عملك مبكرا هناك امر لن تحله الا انت .

توقعات برج الاسد

لا تحاولي ان تتكبري علي من حولك حتي لا يكرهك الجميع توقعات رجل الاسد : حاول ان تكون هادئ اليوم ستتفاجي بخبر سعيد للغاية .

توقعات برج العذراء

انثي العذراء ستكون في موقف محرج اليوم حاولي ان لا تتوتري وكوني ثابته حتي لا يؤخذ عنكي انطباع ضعيف توقعات رجل العذراء : رجل العذراء سيشعر بحالة نفسية مريحه بعد الاطمئنان علي ارتفاع راتبه الي حد معقول.

توقعات برج الجوزاء

توقعات رجل الجوزاء اليوم ستكون مفرحة للغاية حاول ان تستغيد بالنقود التي ستقع بين يديك اليوم ، توقعات انثي الجوزاء : الاستهانة بعقليات الناس غرور سيضرك.

توقعات برج الحوت

جمالك ليس في شراءك وارتدائك ازهي الملابس والاخذبة والحقائب والمجوهرات طلتك المبتسمه هي الحل ، توقعات رجل الحوت : لا تحاول الوصول الي قلب شريكة حياتك بالمال اذا اعتادت علي ذلك ستخسر انت الكثير دون فائده.

توقعات برج الدلو

الصدق مفتاح اي سعادة وراحه صدقك اليوم سينجيكي من العديد من الازمات والمشاكل ، توقعات رجل الدلو : لا تنسي الحصول علي عطلة وراحة حيث انك منهك للغايه .

توقعات برج السرطان

لا تحاول الوصول الي مرادك بالسعي وراء اضرار غيرك حتي ولو كان عدوك فان ذلك سيؤدي الي العديد من الوقوع في الخطأ ، توقعات انثي السرطان : حصولك علي وظبفة جديده هو مرادك وسيتحقق اليوم حاولي الحفاظ عليها.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً