يلاشوت .. تفاصيل مباراة الزمالك وشباب الضبعة الخميس 31-3-2016 , تابع اهداف الزمالك اليوم 31 مارس

يلاشوت .. تفاصيل مباراة الزمالك وشباب الضبعة الخميس 31-3-2016 , تابع اهداف الزمالك اليوم 31 مارس


مباراة الزمالك اليوم مع نادي شباب الضبعة والتي انتهت بفوز نادي الزمالك الملكي علي شباب الضبعة وذلك بعد انتهاء توقف بطولة الدوري والكأس المصري بسبب تصفيات كأس الامم الافريقية المقرر عقدها في الجابون عام 2017 وذلك بعد تغلب منتخب مصر علي منتخب النسور النيجري 1-0 في الاياب بستاد برج العرب الملقب باستاد الجيش بعد  تعادل ايجابي احرز هدفة اللاعب المصري المحترف في نادي روما الايطالي محمد صلاح.


وقد سجل هدف مباراة الاياب في مصر اللاعب المصري ونجم منتخب مصر والنادي الاهلي رمضان صبحي واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من تعليقات المتابعين المصريين والعرب المباركة للمنتخب المصري علي هذا الفوز.

ومع بدايات واستكمال بطولة كأس مصر فاز الاهلي علي نادي ديروط الرياضي ولعب نادي الزمالك امام نادي شباب الضبعة وتغلب عليه ضمن الدور 16 في بطولة كأس مصر التي فاز بها النادي الزمالك الموسم السابق 2014-2015.

ويسعى نادي الزمالك في مواصلة انجازاته الكروية هذا الموسم بالاحتفاظ بالنسخة الثانية علي التوالي من كأس مصر ودرع الدوري في مواجهة الاهلي الطامح في التغلب هذا الموسم علي الزمالك.

وتعتبر مباراة الزمالك وشباب الضبعة من المباريات السهلة علي الزمالك صاحب الخبرة حيث انه يمتلك ملكة اجتياز المباريات الصعبة علي شباب الضبعة الذي يشعر بالاهانه لان الزمالك قد تكبر علي منافسة وقام بالتخلي علي تشكيلة الاساسي بالكامل في فترة من الراحة قد قررها ماكليش المدير الفني للفريق.

حيث يلعب الزمالك باللاعبين المحللين وغير الدوليين وقد حاول نادي الضبعة اثبات نفسة من الدقيقة الاولي من المباراة ، وقد شارك في منتخب الفراعنة اللاعب حمادة طلبة واحمد الشناوي وعمر جابر وتغيب عن اللعب طارق حامد للايقاف بالاضافة الي مصطفى فتحي للاصابة التي ستوقفة بعض الوقت بسبب شد في عضلات البطن خلال احدى التدريبات للمنتخب بالاضافة الي وليد عبد الرحمن لانه يخضع لبرنامج تاهيلي مكثف.

يذكر ان تشكيل نادي الزمالك امام شباب الضبعة هو :

حراسبة المرمى ابو جبل وجنش

خط الدفاع احمد دويدار وحازم امام ومحمد كوفي وعلي جبر ومحمد عادل جمعة وباهر المحمدي

خط الهجوم باسم مرسي ومايوكا واحمد حسن مكي ومحمد سالم

اما خط الوسط فقد كان محمد خليفة واحمد توفيق وابراهيم عبد الخالق وايمن حفني واحمد حمودي ومحمد ابراهيم ومحمود شيكابالا ومحمود كهربا


التعليقات : 0

أضف تعليقاً