تعرف علي الاوراق الكاملة للحصول علي شقة من وزارة الاسكان ضمن مشروع السيسي اليوم الاحد 3-4-2016

تعرف علي الاوراق الكاملة للحصول علي شقة من وزارة الاسكان ضمن مشروع السيسي اليوم الاحد 3-4-2016


احجز شقتك في مشروع السيسي اليوم الاحد 3-4-2016 حيث صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح مشروعة السكني بضرورة اسراع شباب مصر المقبلين علي الزواج علي التقديم بشكل سريع في مشروع السيسي الذي اعلنت عنه وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذك بطرح عدد نصف مليون شقة في المدن الجديدة منذ ايام .

حيث ان الميعاد الاول لتسليم الدفعة الاولي من الشقق سيكون في 30-6-2016 هذا العام حيث كلف الرئيس السيسي من قبل وزير الاسكان المصري بضرورة الاسراع في انهاء هذا المشروع المسمى باسم الرئيس السيسي والذي يشرف عليه بنفسه.

وسيدا اجراءة في 22-4-2016 من هذا الشهر الجاري ، حيث ان الشقق والوحدات السكنية ستسلم " سوبر لوكس " علي المفتاح للمتقدمين والفائزين بتلك الشقق التي اكد العديد من الخبراء انها " فرصة عظيمة " لكل شاب مصري مقبل علي الزواج .

موعد الحجز

يذكر ان باب الحجز سيتم فتحة ل 100 الف شقة سكنية في 24 محافظة مصرية يوم 22-4-2016.

اما بخصوص المرحلة الثانية في فتح باب الحجز ستكون ب 400 الف شفة في 27 محافظة وهي مجموع محافظات مصر يوم 1-5-2016.

الاوراق المطلوبة

سيتم شراء كراسة الشروط من مكاتب البريد المصرية في المراكز والمدن بالاقاليم بالدلتا والصعيد وفي فروع بنك التعمير والاسكان من بداية يوم 22 ابريل القادم.

أماكن الشقق

الوحدات ستكون متاحة في محافظات : الإسكندرية، والشرقية، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، ودمياط، وكفر الشيخ، والغربية، والبحيرة، والإسماعيلية، والجيزة، والفيوم، وبنى سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، والأقصر، وقنا، وأسوان، والبحر الأحمر، ومحافظة الوادى الجديد، ومطروح، وشمال وجنوب سيناء.

أسعار الشقق

سعر الشقة الواحد السوبر لوكس 154 الف جنية مصري اضافة الي 5% من سعر الوحدة كوديعة للصيانة والترميم يتم تقسيطها مع ثمن الوحدة ويقدم الحجز 9 الاف جنيه.

اما بخصوص التقسيط فسيكون علي 20 عاما وذلك بنظام التمويل العقاري ويتم طرح دعم مالي ما بين 5 الاف جنيه ال 25 الف جنية.

ويتم طرح ذلك الدعم المالي علي حسب دخل المواطن المتقدم لتلك الوحدات وسيتم وضعهم للمتقدم المقبل علي شراء او تقسيط الشقة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً