"حلب تحترق" ,اخر اخبار حلب اليوم الجمعه 29-4-2016 تجدد القتال فى حلب واخبار عن وقوع ضحايا

"حلب تحترق" ,اخر اخبار حلب اليوم الجمعه 29-4-2016 تجدد القتال فى حلب واخبار عن وقوع ضحايا
الصراع في سوريا ,اخر اخبار حلب اليوم الجمعه 29-4-2016 تجدد القتال فى حلب واخبار عن وقوع ضحايا

استأنف القتال في المدينة الثانية تقسم سورية من حلب، بعد فترة هدوء بين عشية وضحاها وتقول وسائل الاعلام الحكومية ان المتمردين قاموا بقصف مسجد في منطقة تسيطر عليها الحكومة مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص.

وعلى جانب اخر قال تقرير عمال الانقاذ ان الجيش قد أعلن في الوقت نفسه "نظام من الهدوء" ستدخل حيز التنفيذ في أي مكان آخر في سوريا في وقت مبكر يوم السبت وسوف تستمر، على حد قولها، لمدة 24 ساعة في دمشق والمنطقة الشرقية الغوطة خارج العاصمة، ولمدة 72 ساعة في الريف الشمالي من محافظة اللاذقية.

الدفاع المدني السوري،  المتطوعين فى الاستجابة لحالات الطوارئ و العمال المعروفة باسم "الخوذات البيضاء"، ويقول أن من بين المواقع المستهدفة من قبل الطائرات الحربية الحكومية وعيادة في المرجة التي قدمت خدمات طب الأسنان والعلاج للأمراض المزمنة، لوكالة فرانس برس نقلت وكالة الأنباء.

أصيب عدة أشخاص بجروح، بينهم ممرضة واحدة على الأقل، فإنه يضيف ليلة الأربعاء، ومستشفى القدس في حي السكري التي يسيطر عليها المتمردون دمرت بالكامل في الغارات الجوية .

جمعية أطباء حلب الحرة قالت يوم الجمعة ان 50 شخصا على الاقل، بينهم خمسة من أعضاء هيئة التدريس، قتلوا و اللجنة الدولية للصليب الأحمر قالت ان الهجوم "غير مقبول" وحذرت من أن حلب توغلت إلى حافة الكارثة الإنسانية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً