اخيار سوريا اليوم .. الدفاع الورسي : رصدت خروقات في حلب ودمشق واللاذقية خلال 24 ساعة

اخيار سوريا اليوم .. الدفاع الورسي : رصدت خروقات في حلب ودمشق واللاذقية خلال 24 ساعة
الدفاع الورسي : رصدت خروقات في حلب ودمشق واللاذقية خلال 24 ساعة
مركز التنسيق الروسي أعلنت بالمصالحة في سوريا رصد تسعة خروقات للهدنة في البلاد بينها أربعة في الريف الدمشقي ، و أربعة في الريف اللاذقية ، و واحد في الريف الحلبي خلال الساعات الاربعة وعشرون ساعة الماضية .

وقناة روسيا اليوم قد نقلت عن المركز في بيان ، نشرته وزارة دفاع روسيا علي موقعها الالكتروني ، بأن مسلحي التنظيم < احرار الشام > ، الذي يدعي بأنتماء المعارضة قصف أربعة بلدات بالريف اللاذقية بالبرجمات الصواريخ ، و قذائف هارون .

وقصف مسلحين بحماعة < جيش الاسلام > ، بالمعارضة مدافع هارون مشفي عسكري بمدينة حرستا بريف دمشق ، و مواقع القوات الموالية بالحكومة في ثلاثة بلدات من المحافظة .

ونفذ مسلحون في محافظة حلب " أحرار الشام " ويدعمها سلاح المدفعية ، وهناك محاولة هجوم علي الجيش السوري الجنوبي بمدينة حلب ، ولكن تراجعو بعد خسائر كبيرة في خلال الاشتباكات مع قوات الحكومة .

و المركز أشار بأن الطيران الحربي الروسي لن يرمي غازات ضد الفصائل المعارضة و أعلنت الانضمام لنظام وقف الاعمال العدوانية بسوريا .

ولكن أكدت البيانات المركزي أن عدد الاجمال للقري والمدن والبلدت ، و قد أعلنت بالالتزام في نظام الاعمال القتالية ، ووصل الي أثنين و سبعون فيما بلغ عدد من المجموعات المسلحة الغير شرعية والتي قد أنضمت الي الهدنة ال أثنين و خمسون مجموعة .

والبيان أضاف أنه قد تم الاتفاق علي وقف اطلاق النار مع الممثلين بالمجموعات المسلحة في دمشق وتضم ما يقارب 500 فرد .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً