اعرف الان تفاصيل شروط كراسة بنك الاسكان والتعمير يقدم 21 الف قطعة أرض بكل المحافظات لجميع الشرائح

اعرف الان تفاصيل شروط كراسة بنك الاسكان والتعمير يقدم 21 الف قطعة أرض بكل المحافظات لجميع الشرائح
تفاصيل شروط كراسة بنك الاسكان والتعمير

بنك الاسكان والتعمير تقدم موقع للحجز بقطة واحد وعشرون من الاراضي ، وسوف نقدم لكم كل جديد وحصري عن العقارات الخاصة ببنك التعمير ، وعن الشروط الخاصة بحجز الاراضي .

قالت الهيئة الخاصة للمجتمعات العمرانية أن الميعاد المخصص لشروط الحجز الاراضي واحد وعشرون ألف من قطع الاراضي في أنحاء جمهورة مصر العربية ، و سوف يكون يوم 17 من الشهر الجاري وسوف يوافق الاحد، وهي قرعة التي تعملها وزارة الاسكات ، وتشمل القرعة كل فئات المجتمع وتنتمي للبنك وهو يخص جميع الافراد في المجتمع المصري .

وسوف يتم تقسيمها الي مساحات كبيرة لكي يبني عليها المشروعات ، وتقسم الي الف وخمس مائة متر و 209 متر ، وسوف تكون في كل جميع المحافظات، وتحجز حسب تطبيقات الشروط التي تتواجد بالكراسة .

والشروط الموجودة بالكراسة بأن يكون المتقدم يحمل الجنسية المصرية ، وأن يسكن في المكان المطروح بها الاراضي ، وأن لاا يقل العمر عن واحد وعشرون عام .

وأن المحافظات التي بها الاراضي المطروح فيها ، هي السادات ، العاشر من رمضان ، طيبا الجديدة ، بدر ، مايو ، المنيا , الصالحية ، العبور ، الشروق ، 6 أكتوبر ، أسيوط ، برج العرب ، 15 مايو ، الشيخ زايد ، بني سويف ، الفيوم , دمياط .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً