بالصور.. نرمين الفقي رحلة الحسناء من الثمنينات وحتي شورت 2016

بالصور.. نرمين الفقي رحلة الحسناء من الثمنينات وحتي شورت 2016

الفنانة الكبيرة الحسناء " نرمين الفقي " هي من مواليد مدينة الاسكندرية الجميلة التي أخذت ملامحها من مدينتها الرائعة الكثير فأصبحت ملامحها بريئة كبرائة اسكندرية المارية ، حيث ولدت نرمين الفقي في 21 يونيو من العام 1972 وأسمها عند الولاده هو نرمين عبد الرازق الفقي ، ولدت في اسرة مرموقة وعائلة ثرية معروفة في اواسط مدينة الاسكندرية ووجة بحري والغربية علي وجة الخصوص .

وبدات حياتها التمثيلية في عام 1989 ولكن بدايتها الفعلية كانت في عام 1995 وحتي الان حيث انها درست في كلية النصر للبنات بالاسكندرية وتخرجت من كلية التجارة جامعة الاسكندرية بتقدير عام جيد واشترت اعمالها التلفزيونية بالبراعة من الطرفين النقاد الدراميين والفنيين بالاضافة الي الجمهور المولع بطلتها البريئة والحسناء علي شاشة التلفزيون منذ ثمنينات القرن ال 20 .



وقد انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة نرمين الفقي وهي ترتدي شورتا قصير للغاية اعرب العديد من جمهورها عن استيائهم من ظهورها به فيما اعجب اخرين بالنيو لوك الذي ظهرت به نرمين الفقي في اطلالتها الجريئة .

وقد شاركت في المسلسلات الدرامية بشكل كبير حيث كانت رحلتها الفنية في التلفزيون اكثر من السينما بكثير ، وقد انتشرت حولها الشائعات بسبب جمالها الاخاذ وعدم زواجها ورفضها الظهور الاعلامي.

حيث تعاملت معها كاميرات الاعلاميين والصحفيين علي انها متكبرة بسبب ابتعادها المقصود عن الاعلام ونهر اي شخص اعلامي يحاول ان يتدخل في حياتها الشخصية من قريب او من بعيد .

تفرغت الفنانة نرمين الفقي بحياتها في التمثيل ووالدتها فقط وابتعدت حتي عن الزواج وليس عن كاميرات المصورين الصحفيين فقط ، وقد صرحت بتلك الانباء التي اقتنصها العديد من الصحفيين وطرحها علي الجمهور العريض للفنانة الذي علم بعد تعطش بالفضول للمعرفة عن سبب عدم زواجها حتي الان .

حيث ان الفنانة نرمين الفقي قد اعتنت علي مدار حياتها وشبابها بوالدتها التي لا ترى احد يستاهل مراعتها له سواها بعد ان عانت من مرض خبيث ظلت معها حتي ان شافاها الله .


ومن الاشياء الغير مألوفة في الشائعات التي دارت حول الفنانة نرمين الفقي هي شائعة زواجها من الفنان محمود عبد العزيز وقد نفت الفنانة نرمين الفقي هذا النبأ المزعوم حيث ان الفنان محمود عبد العزيز ماهو الا صديق لها وهي صديقة لزوجتة بالاضافة الي مشاركتها له في مسلسل جبل الحلال وقد حازت علي العديد من الجوائز علي دورها المهم في المسلسل الناجح .

من اهم ادوار الفنانة نرمين الفقي في المسلسلات المصرية مملكة المغربي مع الفنان مصطفى فهمي وجبل الحلال عام 2014 وجنات عام 2014 واهل الهوي 2013 وكان ياما كان 2013 والامام الغزالي في دور نجلاء عام 2012 وهز الهلال يا سيد عام 2011 ونساء لا تعرف الندم والذي كان في عام 2009 حيث تغيبت بعده عدة سنوات بسبب مرض والدتها .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً