الان .. فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2016 بالاسم على رابط الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg لاستعلام فاتورة التليفون المنزلي

الان .. فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2016 بالاسم على رابط الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg لاستعلام فاتورة التليفون المنزلي
فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2016

فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2016 خدمة مقدمة من موقع كل حصري بالتعاون مع شركة المصرية للاتصالات حيث نقوم  برعاية الشركة المصرية للاتصالات في بيان لها انها اعلنت بصورة نهائية وفي قرر نهائي عن موعد دفع وتحصيل فاتورة شهر أبريل من عملائها الحاليين.

واشارت الشركة المصرية للاتصالات ان جميع المعلومات التي تخص فاتورة التليفون المنزلي والتجاري والارضي وطرق تحصيل الفواتير ستكون سهله للغاية بالاضافة الي اماكن ومقرات الفروع والاماكن المخصصة للدفع.

موعد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2016:

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم ان الشركة ستقوم بتحصيل فواتير التليفون الارضي لشهر ابريل اليوم الجمعة 15 أبريل 2016 وذلك من جميع العملاء سواء كان ذلك للتليفون الارضي او المنزلي او التجاري واوضح بيان المصرية للاتصالات بالتعاون مع موقع كل حصري ان اخر موعد للسداد بالنسبة لعملاء التليفون الارضي والمنزلي والتجاري سيتم تحديدة .

ويمكنك الان كتابة بياناتك الشخصية اسفل هذا الموضوع من اسم رباعي ورقم هاتفك الارضي وعمل مشاركة للموضوع علي حسابك الشخصي علي موقع التواصل الاجتامعي فيسبوك وسيتم ارسال لك تكلفة فاتورتك الشخصية علي بريدك الخاص بحسابك علي فيسبوك تلقائيا وكيفية دفع الفواتير في اقرب مكان تابع لك .

وذلك في خدمة من موقع كل حصري الاخباري لمتابعينة الاجلاء بالتعاون مع شركة المصرية للاتصالات ، وقد ذكرت الشركة فترة سماح للسداد حتي يوم 14 مايو المقبل وبعد ذلك يتم التحويل الخط الي استقبال فقط من 15 مايو وحتي 14 يونيو لحين القيام بالسداد ثن انقطاع الخدمة تماما من 15 يونيو القادم مع اضافة 1.5 % مصاريف ادارية بحد ادني 10 جنيهات.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً