ترتيب جدول الدوري المصري 2016 النادي الاهلي الاول والزمالك الثاني , وموعد مباراة الاهلي وانبي اليوم الجمعة 15-4-2016

ترتيب جدول الدوري المصري 2016 النادي الاهلي الاول والزمالك الثاني , وموعد مباراة الاهلي وانبي اليوم الجمعة 15-4-2016
ترتيب جدول الدوري المصري 2016

يقدم لكم موقع كل حصري الاخباري علي يد نخبة من اكثر المحررين والمراسلين الرياضيين متابعة للدوري المصري الممتاز تقريرا وموجزا حول ترتيب الاندية والفرق في الدوري المصري موسم 2016 وذلك مع اقتراب الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة 15-4-2016.

حيث ان النادي الاهلي يحتل المركز الاول برصيد نقاط 50 نقطة اما المركز الثاني فيحتلة الخصم اللدود له النادي الملكي الابيض نادي الزمالك برصيد 42 نقطة بعد ان صعد نقطة واحدة .

ترتيب جدول الدوري المصري 2016

وفي ظل حرب شرسة ومنافسة بين المارد الاحمر والنادي الابيض الملكي من اجل اقتناص الدوري المصري لعام 2016 فان فارق النقاط بينهما يعطي امال غير مطمئنه لنادي الزمالك.

وسط محاربة وسعى مصيري من نجوم النادي الاهلي باقتناص الدوري بعد ان اقتنصه النادي الثاني في الدوري حاليا الزمالك الموسم السابق مع بطولة كأس مصر لعام 2015.

حيث ان مباراة الزمالك والداخلية الماضية قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0 وادى ذلك الي تاخر النادي الابيض في الترتيب وحصولة علي نقطة واحدة فقط وهذا ما ادى الي قيام مرتضى منصور بعمل قرارات مصيرية وعقوبات علي نجوم النادي والتهديد بطرد باسم مرسي.

ويلعب الاهلي اليوم مباراة شرسة مع نادي انبي حيث ان التوقعات تؤكد هزيمة الاهلي من انبي اليوم الساعه السابعة مساءا وسط العديد من التوقعات بان الاهلي سيتعادل وذلك من قبل جمهور الاهلي.

وفي المركز الثاني قد جاء نادي سموحة الحصان الاسود في الدوري هذا العام برصيد 41 متخلفا عن نادي الزمالك بنقطة واحدة فقط وجاء الاسماعيلي بالمركز الرابع برصيد 40 نقطة حيث ان المنافسة شرسة علي المركز الثاني المهدد بتركة نادي الزمالك اما نادي المصري البورسعيدي فياتي في المركز الخامس بعد مجهود كبير من حسام حسن.

وياتي بعدة نادي الشرطة برصيد 37 في المركز السادس اما السابع فقد احتلة نادي المقاصة برصيد 36 نقطة والثامن نادي الانتاج الحربي برصيد 35.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً