هدف محمد صلاح في بولونيا يجمع 20 مليون مشاهدة في 24 ساعه اليوم الاربعاء 13-4-2016

هدف محمد صلاح في بولونيا يجمع 20 مليون مشاهدة في 24 ساعه اليوم الاربعاء 13-4-2016


ملك روما محمد صلاح لاعب فريق روما الايطالي ونجم منتخب مصر الوطني ابن مدينة بسيون محافظة الغربية احرز هدفا تاريخيا وهو في صفوف نادي روما الايطالي وانقذ فريقة من سقوط وتهاوي مفاجيء امام فريق بولونيا في الجولة 32 من منافسات الدوري الايطالي بعدما سجل الهدف الذي حول الهزيمة الي تعادل ايجابي في نهاية المباراة بنتيجة 1-1.

وقد اعلنت ادارة نادي روما الايطالي اليوم منح مكافاة كرى للاعب محمد صلاح ولم يذكر النادي حجم مبلغ المكافاة التي سيعطيها للاعب المصري محمد صلاح بعد انقاذة من تهاوي الفريق ، وقد نهى صلاح النحس الابدي الذي كان يحيط بروما امام بولونيا الايطالي .

وسجل صلاح لملقب بفرعون روما في مباراة بولونيا هدفا بعد ثلاثة محاولات مؤكدة اصطدمت جميعهم بالقائم وسط ذهول حارس مرمى بولونيا المجتهد وجاء الهدف التاريخي لروما في مرمى بولنيا في الدقيقة 50 من عمر المباراة ليتعادل روما مع بولونيا في مباراة كلاسيكو ايطالي كبرى.

وقد ظهر محمد صلاح وهو يسجد لله شاكرا علي ارض ملعب النادي الايطالي ، حيث ان التعادل رفع رصيد روما الي 64 نقطة والمركز الثاني الذي كان يحتلة نابولي بفارق 6 نقاط كاملة وبقارق 12 نقطة عن اليوفنتوس صاحب المركز الاول وبفارق 4 نقاط عن انتر ميلان صاحب المركز الرابع .

اما بولونيا المتعادل مع روما فقد احتل المركز ال 13 برصيد 37 نقطة وذلك وسط تزمر جمهوره بعد نتيجة المباراة واحراز اللاعب المصري صلاح هدفا تاريخيا .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً