اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 2-4-2016 , لاعبو برشلونة سيخوضون الكلاسيكو بتي شيرتات " شكرا كرويف "

اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 2-4-2016 , لاعبو برشلونة سيخوضون الكلاسيكو بتي شيرتات " شكرا كرويف "


نقوم بعرض اخر اخبار نادي برشلونة الرياضي اليوم السبت 2-4-2016 وذلك في تغطية حرية لكواليس مباراة الكلاسيكو الاسباني في الليغا الاسبانية اليوم مع ريال مدريد العالمي الحائز علي المركز الثاني في الليغا اما نادي برشلونة كتالوني فهو في المركز الاول في الدوري الاسباني تابعونا اليوم السبت علي مدار الاسبوع يوميا.

اخبار برشلونة اليوم العاجلة : لاعبو برشلونة سيخوضون الكلاسيكو بتي شيرتات " شكرا كرويف "

اعلنت ادارة نادي برشلونة الرياضي اليوم ان لاعبو النادي الاسباني الكبير البرشا سيخوضون مباراة الكلاسيكو المرتقبة بتكريم خاص ورائع للاسطوري اللاعب الهولندي الكبير الذي رحل عن عالمنا منذ ايام يوهان كرويف وذلك بارتداء تي شيرتات مطبوع عليها اسم " شكرا يوهان كرويف " علي منطقة الصدر تكريما وتخليدا لأسمة .


وذلك بدلا من شعار مونديال الاندية خلال مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الكتالوني البرشا والغريم اللدود له ريال مدريد مساء السبت علي ملعب نادي برشلونة الرياضي الكامب نيو وذلك ضمن منافسات الجولة ال 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان هذا احد الخطط والتصريحات والقرارات التي تم اتخاذتها الادارة منذ أيام ووافق عليها رئيس مجلس ادارة النادي جوزيف فيفاس.



برشلونة يصارع الزمن لجلب الونسو للفريق


يسعى النادي الكتالوني برشلونة علي جلب الظهير الايسر لنادي فيورنتينا الايطالي الونسو الي صفوفة بحسب تقارير صحفية ايطالية اليوم حيث ان الاسباني ماركو الونسو يتم مغازلتة من النادي المتصدر للدوري الاسباني الليغا برشلونة.

حيث تطور الونسو وادائة الموسم الحالي واجادتة للعب في مركز الدفاع والظهير الايسر وخط الوسط علي حدا سواء ويبدو ان المدير الفني لويس انريكي قد سعى لضمة في الموسم الصيفي القادم.

يذكر ان الونسو تخطى عمره ال 25 عاما ويسعى الي تحقيق طموحاتة في نادي برشلونة الرياضي في دولتة وموطنة الاصلي اسبانية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً