يلا كوره .. زيدان بعد نهاية الكلاسيكو : تحققت نبؤتي وسحقنا برشلونة الليلة , تابع تفاصيل اهداف ريال مدريد وبرشلونة السبت 2-4-2016

يلا كوره .. زيدان بعد نهاية الكلاسيكو : تحققت نبؤتي وسحقنا برشلونة الليلة , تابع تفاصيل اهداف ريال مدريد وبرشلونة السبت 2-4-2016

أنتهت المبارة التاريخية الليلة بين الخصمين اللدودين " ريال مدريد " و " برشلونة " اليوم السبت 2-4-2016 وذلك بعد فوز مستحق لنادي " ريال مدريد " علي نادي " برشلونة " الكتالوني في منافسات الدوري الاسباني " الليغا " .

وقد ظهر اللاعب العالمي والاسطوري " زين الدين زيدان " الفرنسي الجنسية والجزائري الاصل بعد نهاية مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وصرح بأنه قد تحققت نبؤته التي اكدها امس بفوزه علي نادي برشلونة الليلة في مباراة اسطورية شاهدها اكثر من مليار شخص علي مستوى العالم في اسبانيا واوروبا والعالم العربي والعالم .

وأضاف زيدان " سحقنا برشلونة الليلة وقمنا برد الثأر بعد الهزيمة التي تلقاها نجوم ريال مدريد في المباراة السابقة برباعية ثقيلة ، حيث ان القادم سيكون اكثر قسوة علي برشلونة " .

يذكر ان نادي برشلونة الاسباني يحتل المركز الاول في ترتيب الدوري الاسباني " الليغا " لهذا الموسم 2015/2016 حيث انه يغرد وحيدا في الترتيب ، ويقع نادي ريال مدريد في المركز الثالث هذا الموسم .

ويسعى برشلونة في اقتناص هذه النسخة من الدوري الاسباني بالاضافة الي تفوقة في دوري ابطال اوروبا وسط تكهنات ونبؤات من النقاد الرياضيين بفوز برشلونة بالبطولتين الكبيرتين.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً