أخر أخبار الاهلي اليوم السبت 2-4-2016 , الاهلي يرفض احتراف رمضان صبحي لسيون بسبب أزمة الحضري

أخر أخبار الاهلي اليوم السبت 2-4-2016 , الاهلي يرفض احتراف رمضان صبحي لسيون بسبب أزمة الحضري

أخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 2-4-2016 وذلك بعد تألق كبير بين نجوم النادي الاهلي لكرة القدم في الدوري المصري وكأس مصر والبطولة الافريقية بالاضافة الي تألق نجوم الاهلي مع المنتخب المصري الوطني الملقب بمنتخب الفراعنه في منافسات تصفيات كأس الامم الافريقية المتوقع انطلاقها في دولة الجابون لعام 2017 بعد فوز مستحق وتأهل للبطولة الافريقية التي غاب عنها المنتخب المصري 5 سنوات منذ اخر فوز له بها عام 2010 قبل ثورة 25 يناير ، حيث فاز نجوم الاهلي والنجوم المحترفين ونادي الزمالك والمحليين علي منتخب النسور النيجري في ستاد برج العرب منذ ايام .

اخبار الاهلي اليوم العاجلة : الاهلي يرفض احتراف رمضان صبحي لسيون بسبب ازمة الحضري

أعلن نادي سيون السويسري لكرة القدم عرض مالي كبير علي النادي الاهلي المصري لضم اللاعب المصري الشاب رمضان صبحي بعد تألقة امام منتخب نيجريا فريق النسور في تصفيات كأس الامم الافريقية التي شاهدها العديد من المشجعين والمحللين والنقاد والمدربين الرياضيين في افريقيا واوربا لمتابعة محمد صلاح والنني متالقي اوروبا في نادي روما الايطالي ونادي الارسنال الانجليزي.

حيث ان رمضان صبحي حاز علي متربة كبرى في تقرير الفيفا الاسبوعي عن افضل 11 لاعبا في العالم وكان رمضان صبحي الفرعون المصري الصغير هو صاحب الرقم 11 في التصنيف صاحب ال 19 عاما وقد منح المنتخب المصري فوزا غاليا علي نيجريا بعد تسجيلة الهدف الذي يؤهل مصر الي مونديال افريقيا ومونديال العالم عام 2018.

حيث غازل سيون من قبل اللاعب المصري ابو تريكة بعرض مالي كبير وفتح اللاعب خط اتصال مع الخبير الكروي الاهلاوي عبد العزيز عبد الشافي الكابتن زيزو مدير قطاع الكرة بالنادي للحديث مع سيون ، ولكن الادارة في الاهلي تحاول رفض العرض بسبب ازمة سيون مع عصام الحضري في عام 2008 بعد فوز الفراعنة في الامم الافريقية وقتها.

اخبار الاهلي اليوم العاجلة : بلاغ للنائب العام يتهم مارتن يول ويحاول منعه من تدريب الاهليقامت نقابة المهن الرياضية المصرية اليوم السبت 2-4-2016 بالعمل علي المطالبة بمنع الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق النادي الاهلي المصرية من خلال بلاغا للنائب العام حيث ان ممارسة مهامة وعملة لا يرغ فية اعضاء المهن الرياضية بالاضافة الي عدم نزولة للملعب في المباريات الرسمية لفريق الشياطين الحمر.

وعن الحجة التي قامت النقابة بوضعها في البلاغ اكدت ان الاهلي لم يستخرج تصريح ممارسة مهنة من النقابة المصرية المهنية للمدير الفني حتي الان الي جانب عدم سداد مستحقات النقابة منذ العام 2010 وهذا غير قانوني ويعرض النادي الاهلي ومجلس ادارته لمشكلة كبيرة ستصل الي المحاكم في وقت قصير.

وينص قانون نقابة المهن الرياضية رقم 63 لسنة 2010 علي سداد اي نادي 10% من قيمة التعاقد مع المدرب الاجنبي و 5% من قيمة التعاقد مع المدرب المصري.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً