اسعار السيارات المستعملة الاكثر تداولا في السوق المصري اليوم السبت 2-4-2016 , تابع اسعار السيارات المستعملة اليوم 2 أبريل

اسعار السيارات المستعملة الاكثر تداولا في السوق المصري اليوم السبت 2-4-2016 , تابع اسعار السيارات المستعملة اليوم 2 أبريل

نقوم بعرض أسعار السيارات المستعملة الاكثر تداولا في السوث المصرية اليوم السبت 2-4-2016 من خلال معدي ومراسلي قسم سوق السيارات بموقع " كل حصري الاخباري " وذلك ليوم 2 أبريل بعد مطالبة متابعي موقع " كل حصري " الاخباري بعرض اسعار السيارات المستعملة جميع الماركات بالاضافة الي مواصفات السيارات وكيفية الاطمئنان علي السيارات المباعة في السوق المصرية هذه الايام وسط ارتفاع كبير في سعر السيارات الجديدة هذه الايام بسبب ازمة الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري منذ اوائل عام 2016 وحتي الان تابعونا.

هل ترغب في شراء سيارة مستعملة ؟ سنقوم بعرض عليك سيارات سعرها يبدا من 10 الاف جنيه مصري حيث يقوم موقع كل حصري لقرائة ومتابعية قائمة اسعار السيارات المستعملة في السوق المصري بداءا من اقل سعر حتي اعلى سعر لجميع الماركات والانواع الجديدة والقديمة الاكثر تداولا في سوق السيارات المصرية .

بالنسبة لاسعار سيارات الدايو فبدات من 45 الف جنيها مصريا وتنتهي بـسعر 63 الف جنيها مصريا للدايو نوبيرا .



اما بالنسبة للهايونداي فهي من ابرز الماركات شيوعاوانتشارا في السوق المصري ويتسارع المصريين في شرائها :



وبالنسبة للسيارات ماركت Kia ، حيث انتشرت سيارات كيا الكورية في نهاية التسعنيات منذ العام 1990 واكسبت ثقة المستهلك لقوة محركات الطرازات المختلفة :

التعليقات : 0

أضف تعليقاً