‘‘ابراج مكتوب’’.. ابراج اليوم السبت 2-4-2016 , حظك اليوم السبت 2/4/2016 , توقعات الابراج اليوم 2 ابريل / نيسان 2016 , Abraj Today

‘‘ابراج مكتوب’’.. ابراج اليوم السبت 2-4-2016 , حظك اليوم السبت 2/4/2016 , توقعات الابراج اليوم 2 ابريل / نيسان 2016 , Abraj Today


حظك اليوم وتوقعات الابراج اليوم السبت 2-4-2016 وذلك من اعداد ماغي فرح و " أبراج مكتوب " اليوم وذلك نقوم بعمل اعداد لموجز فلكي لتوقعات ابراج الحمل والجدي والثور والاسد والعذراء والجوزاء والسرطان والدلو والحوت بالاضافة الي الابراج الاخرى في المجالات المهنية والعلمية والاجتماعية والعاطفية والنفسية حيث ان العديد من متابعي كل حصري يقومون يوميا بمطالعة ومتابعة طالع التوقعات الفلكية للابراج والفلك تابعونا .

توقعات برج الحمل

أنثى برج الحمل  أقنعت شريك حياتها بالابتعاد عنه بكل سلام دون خلاف وذلك بسبب عدم اهتمامه بها توقعات رجل برج الحمل : اسعى للاهتمام بعائلتك والتفرغ لهم.



توقعات برج الجوزاء



انثى الجوزاء ستسعى اليوم للوصول الي قلب شريك حياتها بسبب نصيحة والدتها لها بالاهتمام بها ، توقعات رجل برج الجوزاء : اهتم بشراء ما تحاول شرائة هذا اليوم سيتضاعف سعره.


توقعات برج السرطان

أنسي ذكرياتك المؤلمة حاولي الخوض في تجارب جديدة حتي ولو كانت سلبية ولكن لتنسي بيها ما جرحك من قبل توقعات رجل السرطان : وفر المال لا تستهلك مالك في الفارغ وغير المهم.


توقعات برج الدلو


لا تفتري علي زملائك لا تحاولي ان تأزي غيرك بمشاعر وكلمات ونظرات واسلوب غير ملائم لا تكرهي الجميع فيكي ، توقعات رجل الدلو : صالح حبيبتك لا تستغنى عنها ستندم .

توقعات برج الجدي لا تظهري في المشهد اليوم حاولي ان تختفي لا تكوني في الصورة وجودك امام الاعين اليوم غير مطمئن توقعات رجل الجدي : لا تسمح لها ان تدمر حياتك حاول ان تستخدم عقلك .

توقعات برج الحوت

تذكري كل المأسي التي قام بالتسبب ان تقعي فيها لا تحاولي الغفران له ما سبق فانه حرباء متلونة انقذي نفسك بالتفكير بالعقل والمنطق ، توقعات رجل الحوت : اسعى للراحة اذهب الي المقهى وتسامر مع اصدقائك.

توقعات برج الاسدحاول ان تستعطفي خصومك لا تقعي في صدام مع احد انتي غير قوية للدرجة التي تتوقعي بها الصمود والمواجهه ، توقعات رجل برج الاسد : لا تخرج من المنزل اليوم حاول ان تشاهد التلفزيون وتاخذ قسطا من الراحة.

توقعات برج الثور


ستندرج اليوم في مأساة كبرى غير متوقعه حاول اصلاح الموقف حتي يعلم زملائك قيمتك وقدرك وحسن تصرفك ، توقعات رجل برج الثور : ستسعى انثى الثور اليوم علي ان تأمر زوجها بتحضير الغداء بدلا منها.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً