يلا شوت .. تفاصيل أهداف الكلاسيكو الامس 2-4-2016 , اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 2-1

يلا شوت .. تفاصيل أهداف الكلاسيكو الامس 2-4-2016 , اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 2-1


أهداف مباراة الكلاسيكو اليوم 2-4-2016 جائت في مباراة تاريخية بين نادي برشلونة الكتالوني المتصدر للدوري الاسباني الليغا وبين نادي ريال مدريد الاسباني الملكي حيث فاز الفريق الملكي ريال مدريد 2-1 في مباراة تاريخية رائعة شاهدها اكثر من مليار مشاهد علي مستوى العالم ، بحسب تقرير تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " .

وقد اكد الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا انه يقوم بدعم المدير الفني الفرنسي الجنسية الجزائري الاصل زين الدين زيدان بشكل تام وهو المدرب والمدير الفني للريال في مباراتة التي انتهت بالتعادل في كلاسيكو الدوري الاسباني الليغا مساء السبت 2-4-2016.

وقال ماردونا بالرغم نني مشجع برشلوني كبير ولكني انتابتني العديد من الاحاسيس والمشاعر المفرحة عند تسجيل نادي ريال مدريد الملكي هدف في مباراة الكلاسيكو ليس فقط تقديرا لنادي ريال مدريد ولكن لحبي الكبير لزين الدين زيادن المدير الفني لريال مدريد .

وأضاف ان اكبر كلاسيكو في العالم بالنسبة له منذ معرفتة بكرة القدم بين بوكا جونيورز وريفر بليت ثم برشلونة وريال مدريد الاسبانيين والفارق بين الكلاسيكو الارجنتيني والاسباني هو ان الاخير يمتاز بوجد ملايين من الدولارات داخل الملعب الذي يحتوى اكبر النجوم في العالم.

يذكر ان العديد من الكرويين والرياضيين والنقاد الصحفيين في اوروبا واسبانيا قد رجحوا فوز نادي برشلونة علي ريال مدريد اليوم ولكن زين الدين زيدان قد اكد امس انه سيفوز او يتعادل في تلك المباراة وقد تم وفاز وحقق النبؤة التاريخية العظيمة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً