تفاصيل مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا 2-2 كاملة , أهداف مباراة بايرن ميونخ بدوري ابطال اوروبا

 تفاصيل مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا 2-2 كاملة , أهداف مباراة بايرن ميونخ بدوري ابطال اوروبا




أهداف مباراة بايرن ميونخ ونادي بنفيكا وتفاصيل وكواليس المباراة التاريخية التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 اليوم حيث نقوم بعمل تغطية حصرية من خلال مراسلينا ومحررينا الرياضيين علي موقع " كل حصري الاخباري " اليوم بعد مباراة تاريخية بين البايرن منشن وبنفيكا .

بايرن ميونخ يتعادل في مباراة تاريخية مع بنفيكا انتهت بالتعادل 2-2 بشكل دراماتيكي ، حيث اعرب العديد من جمهور البايرن منشن عن غضبهم وجزنهم الشديد من نتيجة المباراة التي انتهت منذ دقائق .

حيث حينما تطأ اقدام لاعبي بايرن ميونخ الاراضي البرتغالة فان المحصلة الموجبة والايجابية ستصبح مصاحبة له فبينما ينتشر الذعر وسط المواطنين الالمان يغزون الاراضي البرتغالية بافضل حال وصحة بدنية ونفسية ووسط جمهورهم.

حيث ان اللعب مع بنفيكا جلبت ذكرى الهزيمة امام بورتو بكل تأكيد لكن ليس شرطا ان تجلب ذات النتيجة فقد انتهت بالتعادل الايجابي وعاد البايرن مطمئنا نوعا ما .

يذكر ان المباراة قد كانت تحتوي علي ريتم سريع للغاية وقد تعالت الصيحات من الجمهور الالماني للبايرن وجمهور نادي بنفيكا حيث تم تسجيل 4 أهداف في مرمى كلا الفريقين.

حيث تمكن بايرن ميونخ من التاهل الي دور نصف النهائي ونصف المربع الذهبي في دوري ابطال اوروبا برفقة ريال مدريد الاسباني بعد تجاوز بنفيكا البرتغالي بثلاثة اهداف لهدفين في مجموع مباراة الاياب والذهاب.

حيث استطاع البايرن ان يخرج بتعادل غالي وثمين في عقر دار بنفيكا بهدفين لكل فريق بعدما تمكن من الفوز في مباراة الذهاب داخل الملعب التاريخي اليانز ارينا بهدف نظيف فقط.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً