جدول ترتيب الاندية في الدوري المصري 2016 , تابع ترتيب الاهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز

جدول ترتيب الاندية في الدوري المصري 2016 , تابع ترتيب الاهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز
ترتيب الاندية في الدوري المصري اليوم

نقوم بعرض ترتيب الفرق والاندية المصرية اليوم الأربعاء 20-4-2016 بالدوري المصري العام الممتاز وذلك لنادي الاهلي والزمالك ونادي الاسماعيلي وسموحة وجميع اندية الدرجة الاولى الممتاز بمصر تابعونا .

«أحداث حول فرق الدوري المصري»

لقد تم تأجيل مباراة سموحة أما الاهلي 24 ساعة بسبب أعياد المسيحين لتصبح 25 بدل 24 في نفس التوقيت الساعة السادسة مساء، منح حلمي طولان المدير الفني لنادي سموحة اللاعبين 24 ساعة راحة عقب تأجيل المبارة.

وقد قرر الجهاز الفني لفريق أسوان، بقيادة النحاس، السفر للقاهرة الأربعاء المقبل للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة اتحاد الشرطة المرتقبة في الجولة 25 من الدوري الممتاز.

وقد استقر مجلس ادارة نادي اسوان، برئاسة حسن عبد القادر، البراق ملف التفاوض مع عماد النحاس المدير الفني للفريق خلال تلك الفترة للحفاظ على تركيز الفريق قبل مواجهتي اتحاد الشرطة والمصري والبورسعيدي في الجولتين 25،26 من الدوري الممتاز.

ومع اقتراب الموسم الكروي من الانتهاء،ومع خسارة الزمالك نقطتين في سباق الدوري أمام الداخلية يوم الخميس الماضي ، أصبح من الضروري إعادة تقييم الصفقات التي تعاقد معها القلعة البيضاء للتعرف على ما قدمه كل العب طوال الموسم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً