اخر اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 19-4-2016 , تأجيل لقاء الأهلي وحرس الحدود في دور الـ16 من بطولة كأس مصر

اخر اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 19-4-2016 , تأجيل لقاء الأهلي وحرس الحدود في دور الـ16 من بطولة كأس مصر
اخر اخبار الاهلي اليوم

كشف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم " حسين عامر " عن سبب تأجيل مباريات الخامس والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز ، بالإضافة إلي تأجيل لقاء الأهلي وحرس الحدود في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر .

وقد أعلنت لجنة المسابقات عن تأجيل مبارتي الأهلي في مواجهة سموحة وحرس الحدود ، وقد تم تحديد موعد المبارتين ؛ حيث تقام الأولي الساعة السادسة مساء يوم الأثنين الموافق 25/4/2016 بدلًا من الرابع والعشرين من نفس الشهر .

وتقام الثانية في تمام السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 29 إبريل الجاري بدلًا من 28إبريل في دور الـ 16 من الكأس . وصرح " حسين عامر " أن السبب في تأجيل المبارتين هو تزامن مبارتي الأهلي مع الأعياد المسيحية في الأسكندرية .

وعلي الجانب الاخر فقد أشار رئيس لجنة المسابقات أنه تم تعديل موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة التي ستقام الخميس المقبل في الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري لتقام الساعة السادسة والنصف مساءً بدلًا من الرابعة إلا ربع عصرًا .

ووضح هذا الأمر بأن المبارة تتزامن مع مباريات إياب دور الترقي المؤهلة لمسابقة الدوري الممتاز ، المقررة يوم الخميس المقبل مؤكدًا علي ضرورة مطالبة الجهات الأمنية بتأجيل موعد مبارة الدراويش والفلاحين لتأمين لقاء الترقي .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً