يلا شوت مباراة الاهلى وانبى اليوم تفاصيل الماتش دون تقطيع , مباراة الاهلى وانبى 2-0 اليوم الجمعة 15-4-2016

 يلا شوت مباراة الاهلى وانبى اليوم تفاصيل الماتش دون تقطيع , مباراة الاهلى وانبى 2-0 اليوم الجمعة 15-4-2016


يلا شوت مباراة الاهلي وانبي اليوم الجمعة 15-4-2016 تفاصيل المباراة دون تقطيع مباراة الاهلي وانبي كاملة اليوم الجمعة 15-4-2016 وذلك في الدوري الممتاز المصري بعد تعادل سلبي لنادي الزمالك امس امام نادي الداخلية المصري حيث خسر النادي الثاني علي الدوري الزمالك الابيض نقطتين في سباق تنافسي لعدوه اللدود نادي الاهلي المتصدر للدوري المصري الحالي نسخة 2016 ويسعى الاهلي اليوم في انتصار كبير علي انبي للتغريد محلقا بمفرده في سماء الدوري المصري وحيدا دون ملاحقة او مضايقة من نادي الزمالك.

وقد ابدى الاعلامي المصري تامر صقر مقدم برنامج ستد النيل علي قناة نايل سبورت المصرية اليوم الجمعة 15-4-2016 في التغطية المبدائية لمباراة نادي انبي والاهلي اليوم حيث كان ابداء راية حول اندهاشة الكبير من لوحة الشرف التي تم اعلانها من قبل نادي الاهلي والتي تضم اسماء من تقلدوا شارة قيادة النادي الاعلي علي مدار تاريخة .

مؤكدا انها شهدت غياب العديد من الرموز البارزة والتاريخية في صفوف نادي الاهلي المصري علي مدار تاريخة حيث ان العديد من هؤلاء اللاعبين قد ابدوا عن غضبهم وحزنهم الشديد من ادارة النادي الاهلي من ذلك التجاهل.

واشار صقر عبر صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اثناء حضورة مباشرة التغطية الاولية لمباراة النادي المصري " الاهلي " ونادي انبي " ان الاندية الكبرى لا تنسي رواد ابنائها وخاصة الكباتن الاوائل للفريق الذين حملوا شارة النادي الاحمر .

وتمني ان يكون هذا ليس عن قصد ولكن خطأ اداري بسيط يمكن استدراكة والعمل علي الاعتذار السريع عن ذلك الخطأ الذي قد يقلب نجوم الاهلي علي ادارته في وقت قادم.

وقد سجل الاهلي هدف التقدم في انبي بضربة جزاء كان سببها اللاعب والنجم الشاب رمضان صبحي الذي تم عركلتة وتسبب في ضربة جزاء صحيحة تم تسجيل بعدها هدفا صحيحا للنادي الاهلي من ضربة جزاء في اواخر دقائق الشوط الاول من عمر المباراة.

وقد سجل الاهلي الهدف الثاني للنادي الاهلي بقدم مؤمن زكريا حيث لمست رأس صلاح عاشور من نادي انبي المصري بعد تسديدة ضربة حرة مباشرة وقد تم اخراج انبي من المباراة بالهدف الثاني.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً