اخبار مرتضى منصور اليوم الجمعة 15-4-2016 , مرتضى منصور : معايا سي دي لباسم مرسي في اوضاع غير لائقة

اخبار مرتضى منصور اليوم الجمعة 15-4-2016 , مرتضى منصور : معايا سي دي لباسم مرسي في اوضاع غير لائقة
اخبار مرتضى منصور اليوم

يقوم موقع كل حصري الاخباري بعرض جميع تصريحات المستشار المصري المثير للجدل " مرتضى منصور " رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك والمحامي الشهير للفريق الابيض الملكي المصري بالاضافة الي تولية منصب النائب بمجلس الشعب عن دائرة ميت غمر بندر ومركز بمحافظة الدقهلية وذلك اليوم الجمعة 15-4-2016 وذلك اليوم تابعونا في تغطية حصرية لتصريحات المستشار مرتضى منصور .

مرتضى منصور : معايا سي دي لباسم مرسي في اوضاع غير لائقة
حيث قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انه بحوذتة سي دي به العديد من اللقطات للاعب والمهاجم لنادي الزمالك باسم مرسي في اوضاع غير لائقة وانه سيقوم بنشرها في الوقت المناسب وليس الان وهدد باسم مرسي بشن حرب ضارية عليه اذا لما " يعدل " نفسة علي حد تعبير مرتضى منصور.

اخبار مرتضى منصور اليوم

حيث تم ايقاف باسم مرسي واحالتة للتحقيق العاجل حيث قال " وصلني صور لباسم مرسي في اوضاع غير لائقة وهو يقوم بشرب الشيشة وهحقق معاه واي لاعب هيخرج عن الاخلاق والقانون اللي قومت بعملة في النادي هعاقبه ".

وقد اكد مرتضى منصور في تصريحات هامة ان التحقيق المقرر ان يتم اجرائة السبت القادم مع اللاعب باسم مرسي وسينتهي في نفس اليوم وسيتم التحقيق مع عبد الحليم علي مدير الكرة ومحمد سالم زميل اللاعب باسم مرسي علي ما قام به باسم من تصريح مستفز وسخرية من عبد الحليم علي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً