وفاة الفنان سيد زيان بعد صراع طويل مع المرض اليوم الاربعاء 13-4-2016

وفاة الفنان سيد زيان بعد صراع طويل مع المرض اليوم الاربعاء 13-4-2016


توفي منذ قليل الفنان المصري القدير سيد زيان بعد صراع طويل مع المرض استغرق عدة سنوات صباح اليوم الاربعاء عن عمر ناهز 73 عاما بعد صراع كبير عانى منه الفنان الكوميدي الكبير في مسيرة حزينة وقفت فيه نجلتة ايمان بجانبة حتي اخر يوم في حياته.

وصرح الفنان المصري سامح الصريطي وكيل نقابة الممثلين اليوم بان اسرة الراحل لم تقوم بتحديد ميعاد للجنازة والعزاء حتي الان، ووعد الفنان القدير بالاعلان عن ميعاد الجنازة في اقرب وقت عند اعلامة بها.

وقد اتشحت صفحات الفيسبوك للممثلين المقربين من الفنان سيد زيان بالسواد بعد انتشار نبأ وفاتة السريع الذي تداولة العديد من الصحفيين والممثليين والفنانيين التابعين للوسط الفني في الساعات الاولى من صباح اليوم .

سيد زيان فنان مصري كوميدي اسمة بالكامل سيد زيان عطية سليمان من مواليد 10 أبريل 1943 في حي حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة التحق بمعهد الطيران وتخرج منه كمهنس للطيران وعمل بالقوات المسلحة المصرية ولكنه ترك العمل وانهل في بحر الفن .

ومع بداية القرن الواحد والعشرين اصيب زيان عام 2003 بجلطة في المخ ادت الي وجود شلل نصفي مما ابعدة عن الفن لسنوات الا انه تعرض لازمة صحية مرة اخرى بعد ان تحسنت حالتة وعُلج علي نفقة القوات المسلحة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً