تفاصيل هدف محمد صلاح اليوم الأربعاء 13-4-2016 , تابع اهداف روما وبولونيا 1-1 بالدوري الايطالي اليوم 13 أبريل

تفاصيل هدف محمد صلاح اليوم الأربعاء 13-4-2016 , تابع اهداف روما وبولونيا 1-1 بالدوري الايطالي اليوم 13 أبريل


أهداف مباراة روما صاحب الارض النادي التاريخي الايطالي الذي يلعب فية اللاعب المصري الملقب بفرعون ايطاليا ، ويحتل المركز الثالث في دوري ابطال برصيد 63 نقطة وبفارق سبعة نقاط عن نابولي الوصيف ويحتل بولونيا الذي لعب امام نادي روما المركز ال 14 برصيد 36 نقطة.

وقد قام اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي باحراز هدف عالمي وقد شاهد الهدف حتي الان اكثر من 20 مليون مشاهد علي موقع يوتيوب العالمي في مباراة تاريخية ، واكد النقاد الرياضيين ان رجل المباراة اللاعب المصري محمد صلاح بسبب هدفه العالمي.

وقد حظت المباراة بمتابعة كبيرة من الجماهير المصرية والوطن العربي والخليج لما من اهمية كبرى من الجمهور العربي لكل من هو محترف عربي ومصري في الدوري الايطالي والاسباني والانجليزي ودوري ابطال اوروبا وعلي راسهم فرعون روما محمد صلاح.

وجلب سباليتي المدير الفني لنادي روما الايطالي 23 لاعبا لمباراة بولوينا كلا من :-

انطونيو روديغر ولوكاس دين ولياندرو كاستان ودييغو بيروتي وفرانشيسكو توتي ومحمد صلاح القائد المصري ومايكون دوغلاس وميرياليم بيانيتش ومانولاس وصالح اوتشان وارفين زوكانوفيتش ، بالاضافة الي نجوم اخرين في نادي روما الايطالي.

وقد غاب عن اللقاء البلجيكي الدولي ناينجولان نجم وسط فريق الذئاب بسبب الايقاف بعد تلقيه بطاقتين صفراء في مباريتين ، وقد اعرب محمد صلاح عن سعادتة البالغة بعد احرازة الهدف .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً