"مكتوب" ابراج اليوم الخميس 14-4-2016 , حظك اليوم الخميس 14/4/2016 , توقعات الابراج 14 ابريل / نيسان 2016 , Abraj Today

"مكتوب" ابراج اليوم الخميس 14-4-2016 , حظك اليوم الخميس 14/4/2016 , توقعات الابراج 14 ابريل / نيسان 2016 , Abraj Today
ابراج اليوم الأثنين 11-4-2016

اخر توقعات الابراج والفلك اليوم الخميس 14-4-2016 حيث نقوم بعمل موجز فلكي صغير لكل الاخبار الفلكية اليوم باعداد وتقديم الدكتورة ماغي فرح عالمة الفلك المتميزه والاسطوره الفلكية لتوقعات الابراج التي يشاهد ويتابع توقعتها الملايين علي شبكة الانترنت وتقوم ادارة موقع مصر 365 الاخباري بعرض تفاصيل الابراج كالدلو وبرج الحوت والحمل والعذراء والجدي والجوزاء والسرطان والدلو والجدي والاسد والعديد من الابراج الاخري من النواحي العمليه والمهنيه والنواحي الاقتصادية والنفسية والفسيولوجية تابعونا علي مدار الاسبوع يوميا .


توقعات برج الحمل

التشاور مع مديرينك بالنسبه لانثي الحمل سيكون شئ واضح اليوم لا تحاولي المناقشه بحديه مع مديرينك ، توقعات رجل الحمل : حاول شراء مستلزماتك اليوم سترتفع الاسعار خلال ايام .


توقعات برج الجدي

حاول ان تعمل الواجب والاداء السليم مع اقاربك حيث انهم معتمدين عليك اليوم في العديد من الاشياء ،توقعات انثي الجدي : الفتنه اشد من القتل لا تحاولي الوقيعه بين من لا تحبيهم .

توقعات برج الحوت

السعي وراء ملاذتك الشخصيه شئ غير ايجابي حاول ان تكون اكثر حكمه من ذلك وتوقعات انثي الحوت : محاولة ايقاعك لشاب محترم وميسور الحال لن ياتي الا باحترامك لذاتك.

توقعات برج الاسد

حاولي ان تسعي وراء الشهره انتي نجمه لا تحاولي ان تبخثي موهبتك باليأس ، توقعات رجل الاسد : كرامتك فوق كل شئ لا تتركها تحت اقدام البشر

توقعات برج العذراء

جمال انثي العذراء في حيائها لا تفقدية واستمري علي حيائك واخلاقك ، توقعات رجل برج العذراء : لا تحاول ان تكون هادئ دائما البعض يري الهدوء ضعف

توقعات برج الدلو


حاولي ان تساعدي الضعفاء وان تقومي بعمل الصدقات اليوم ستجدي نتيجة تلك الاعمال الخيرية سريعا ، توقعات رجل الدلو : لا تناقش والدك في امور خلاف اليوم ستجد حديث قاسي عليك.

توقعات برج السرطان

السلام النفسي الذي انتي فيه في تلك الايام لن يدوم طويلا حاولي ان تكوني حذره ، توقعات رجل السرطان : لا تكون متبجحا في الكلام الكثير من زملائك يشتكون من اسلوبك .

توقعات برج العقرب

الخيانه شئ قاسي ستذوقي مرها قريبا لا تنصدمي ممن سيرتكبها ، توقعات رجل العقرب : محاولة ظهورك قوي امام الاخرين شي في منتهي الايجابيه.

توقعات برج الجوزاء

النرجسيه التي تنتابك عند التعامل مع شخص غير محترم ستصيبك اليوم لا تكون عنيفا ، توقعات انثي الجوزاء : حاولي ان تعتني بشريك حياتك بشكل اكثر اهميه .

تحديث اليوم

اكدت الفلكية الكبرى ماغي فرح ان احداث هذا الاسبوع ستكون ثابتة ولا تكون بها اي تغيير ولكن مع بداية الاسبوع القادم ستبدأ انفراجات كبرى في توقعات الابراج للجميع بعد تعامد بعض الكواكب والنجوم مع بداية منتصف شهر أبريل المهم في علم الفلك والابراج بشكل كبير .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً