بالصور .. فاطمة ناعوت تبكي بعد حكم حبسها في قضية ازدراء الدين الاسلامي اليوم الجمعة 1-4-2016

بالصور .. فاطمة ناعوت تبكي بعد حكم حبسها في قضية ازدراء الدين الاسلامي اليوم الجمعة 1-4-2016

ظهرت الكاتبة الصحفية المصرية فاطمة ناعوت اليوم الجمعة 1-4-2016 بعد الحكم بحبسها ثلاث سنوات كاملة حيث كانت في طريقه هي ومحاميها للعمل علي القيام بمعارضة استئنافية خلال ايام ضد الحكم ، واكدت انها مطمئنة للقضاء المصري وانه سيقوم بانصافها في قضيتها .

حيث أكدت فاطمة ناعوت انها ستكون خارج مصر خلال ايام في مؤتمر دولي مصري كندي لمناهضة التمييز العنصري والاضطهاد الديني ، وانها غير قلقة من اي حكم ضدها حيث انها لم تمنع من السفر حتي الان رغم صدور الحكم.



وظهرت الاعلامية فاطمة ناعوت باكية ومنهارة قائلة انها اول من دعى للسلام والمحبة والحب بين البشر والناس سواء كانوا مسلمين او مسيحيين او يهود بالاضافة الي مفردات الحياة.

حيث قائلت وهي منهارة وتبكي بعصبية انا كتبت مقالات كثيرة تدعو لرحمة الحيوان وانا اكثر من اضاع عمره في محاربة الطائفية والعنصرية وحماية الاقليات المسيحية في مصر والمراة والطفل وما حدث لي اهدر حقي .

وأشارت انها ترفض مادة ازدراء الاديان واهانة الفكر والحريات في البلدان العربية ومصر واهانة كبرى للدستور ان يوجد تلك المادة بداخلة مشيرة الي ان هناك حالة من الغضب في اوروبا بسبب قرار حبسها حيث ان الاتحاد الصحفي والمتعلق بالكتاب الهولندي والكردستاني والفرنسي وفي كل مكان في العالم علي حكم حبسها.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً