يلا شوت .. تفاصيل واهداف الاهلي ويانج افريكانز التنزاني 1-1 اليوم السبت 9-4-2016 , تابع اهداف الاهلي ورمضان صبحي اليوم 9 أبريل

يلا شوت .. تفاصيل واهداف الاهلي ويانج افريكانز التنزاني 1-1 اليوم السبت 9-4-2016 , تابع اهداف الاهلي ورمضان صبحي اليوم 9 أبريل



اخر اخبار نادي القرن النادي الاهلي المصري اليوم السبت 9-4-2016 وذلك بعد نهاية مباراه منافسات دوري ابطال افريقيا بين الاهلي ونادي يانج افريكانز التنزاني والتي انتهت بالتعادل الايجابي تابعوا اخر كواليس مباريات الاهلي في دوري ابطال اوروبا تابعونا في تغطية حصرية من موقع " كل حصري " الاخباري في تغطية حصرية لكل اخبار وتفاصيل واهداف النادي الاهلي المصري.


الاهلي يفشل في سحق يانج افريكانز التنزاني اليوم ويتعادل ..

فشل النادي الاهلي اليوم في سحق نادي يانج افريكانز التنزاني بعد تعادلة في عقر الدار بتنزانيا في ذهاب دور الجولة ال16 من بطولة دوري ابطال افريقيا في الكاف بعد ان اهدى تعادل بهدف مقابل هدف لكلا منهما.

حيث سجل واحرز النادي الاهلي هدفي المباراة بعد ان تقدم اللاعب المصري ونجم منتخب مصر الوطني والنادي الاهلي عمرو جمال الهدف الاول للنادي الاهلي وقد تعادل نادي يانج افريكانز بعد تسجيل احمد حجازي لاعب النادي الاهلي هدفا في نفسة بالخطأ ليرتفع رصيد يانج افريكانز في المباراة 1-1.

حيث بدات حماسة كبرى في الملعب من قبل نجوم تنزانيا الشباب الافريقي يانج افريكانز حيث انقذ شريف اكرامي مرماه في الدقيقة 11 من هدف اول في اوائل الشوط الاول .

اما في بداية الشوط الثاني فتجلى مؤمن زكريا وكاد ان يسجل الهدف الثاني للنادي الاهل يبعد ان قام عبد الله السعيد بتسديد تمريرة خطيرة ولكن لم يحالف النادي الاهلي الحظ والتوفيق .


الاهلي يحرم رمضان صبحي من ملايين الجنيهات


رفضت ادارة النادي الاهلي المصري بشكل نهائي وتام من عمل اللاعب رمضان صبحي فقرة اعلانية لاحدى شركات الاتصالات الشهيرة بالوقوف علي الكرة في مشهد به استهزاء بالخصم اللدود للاهلي الزمالك.

وبرر الاهلي ذلك تجنبا لاي مشاكل وفتن بين جمهور نادي الاهلي والزمالك خاصة وان العلاقات اصبحت طيبة ولطيفة بين الادارتين والجمهورين في الاونة الاخيرة.

وقد عرضت شركة الاتصالات عقدا بمبلغ 3 مليون جنيها مصريا لمشهد قصير للغاية لرمضان صبحي وهو يقف علي الكرة بشكل كان يستهزأ به رمضان صبحي علي لاعبي الزمالك في الملعب اثناء مباريات القمة بين الفريقين.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً